أخبار العالم

ميزات جوجل بلاي الجديدة لمستخدمي Wear OS

 

كشفت Google عن خطط لميزات Google Play الجديدة التي ستسهل على مستخدمي Wear OS العثور على تطبيقات الساعة التي يريدونها وتنزيلها من هواتفهم وساعتهم.

تتناول التحسينات المخطط لها في Google Play نظام Wear OS على وجه التحديد لتحسين إمكانية اكتشاف تطبيقات الساعة وتثبيتها على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والساعات الذكية. هذه التحديثات ليست متاحة حتى الآن ، ولكن سيتم توفيرها قريبًا ، وفقًا لإعلان مساعدة Google.

 

إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فستتمكن من استخدام عوامل تصفية بحث جديدة مثل “مشاهدة” أو “وجوه الساعة” للعثور بشكل أفضل على تطبيقات Wear OS التي تبحث عنها. سيتضمن التحديث أيضًا مجموعات منسقة خصيصًا لـ Wear OS ، مما يوفر للمتصفحات توصيات شائعة حول صفحات فئة “Wear OS” و “Watch Faces for Wear OS”. إذا وجدت تطبيقًا يعجبك ، فيمكنك تثبيته عن بُعد على جهاز Wear OS الخاص بك مباشرةً من هاتف Android الخاص بك عن طريق النقر على “تثبيت” ، مع تحديد أي ساعات ذكية متوافقة تلقائيًا بشكل افتراضي.

 

يحصل Google Play أيضًا على إصلاح مرئي على أجهزة Wear OS ، حيث تبسط Google التصميم بحيث يكون أكثر سهولة في الاستخدام على شاشات الساعات الذكية – والتي تكون أصغر بكثير من الهواتف. يعتمد التصميم على Material You ، ويضع المعلومات الأكثر صلة على البطاقات التي يمكن توسيعها للحصول على مزيد من التفاصيل وجعل التنقل أكثر سهولة بشكل عام.

تنص Google على أنه سيتم طرح هذه الميزات المحدثة في Google Play “في الأسابيع المقبلة” ، وستكون متاحة لأجهزة Android التي تستخدم الإصدار 2.x من نظام التشغيل Wear والإصدارات الأحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى