أخبار العالممنوعات

تويتر يضيف تعليق إلى التغريدات الصوتية

أعلن Twitter عن إضافة تسميات توضيحية نصية للتغريدات الصوتية ، ردًا على الانتقادات السابقة حول إمكانية الوصول المتعلقة بميزة الصوت في النظام الأساسي.

تم إطلاق التغريدات الصوتية في الأصل في يونيو الماضي ، ولم تكن متاحة في البداية إلا لعدد صغير من المستخدمين على النظام الأساسي أثناء الاختبار. في منشور بالمدونة للإعلان عن ميزة الصوت الجديدة في ذلك الوقت ، كتبت مصممة منتجات الموظفين مايا باترسون وكبير مهندسي البرمجيات ريمي بورجوين ، “هناك الكثير الذي يمكن تركه دون مقابل أو تفسيره باستخدام النص ، لذلك نأمل أن يؤدي التغريد الصوتي إلى خلق طابع إنساني أكثر تجربة للمستمعين ورواة القصص على حد سواء “.

سرعان ما قوبلت ميزة الصوت بالنقد ، مع مطالبة المستخدمين من الشركة بمعالجة مشكلات إمكانية الوصول لأولئك الذين يعانون من الصمم أو ضعاف السمع وبالتالي غير قادرين على الاستفادة من مزايا الميزة.

بعد الإعلان عن توسيع التغريدات الصوتية لتشمل المزيد من المستخدمين على Twitter في سبتمبر الماضي ، أعلنت الشركة في منشور مدونة أنها أنشأت أيضًا فريقين جديدين لمعالجة إمكانية الوصول في المستقبل.

تضمنت هذه الفرق مجموعة تحديد الأهداف لمعالجة إمكانية الوصول في وظائف الأعمال ، وفي مكاتب Twitter والمزيد ، وفريق منفصل لمعالجة مخاوف الوصول ضمن المنتجات والميزات الجديدة. كما أشارت الشركة في تغريدة في ذلك الوقت إلى أن النسخ كان إضافة مخططة للتغريدات الصوتية في المستقبل.

في وقت سابق من هذا العام ، تمت إضافة تسميات توضيحية إلى Spaces (رد Twitter على Clubhouse).

في تغريدة نُشرت أمس ، قال دعم تويتر إن الشركة تعمل على معالجة مشكلات إمكانية الوصول التي كشف عنها مستخدمو تويتر.

سيتم إنشاء التسميات التوضيحية الجديدة تلقائيًا بجميع اللغات المدعومة عندما ينشئ المستخدم تغريدة صوتية وستختفي من تلقاء نفسه. لعرض التسميات التوضيحية على جهاز الكمبيوتر ، يمكن للمستخدمين النقر فوق الزر “CC” في تغريدة صوتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى