تقنية

أفضل 10 فلاشات USB لعام 2021

الأفضل بشكل عام: SanDisk Extreme PRO في أمازون
يعد هذا الجهاز من بين محركات الأقراص الأكثر تكلفة في القائمة ، لكننا نشعر بالإضافات التي يقدمها أكثر من تعويض ذلك.

الأفضل لأجهزة متعددة: SanDisk Ultra 128GB Dual Drive في Amazon
نحن نحب فكرة الموصل المزدوج مما يجعله محركًا رائعًا لأي جهاز في حياتك.
الأفضل لأجهزة iPhone و iPad: SanDisk iXpand في Amazon
يسمح لك هذا الجهاز بنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iPhone الخاص بك

الأفضل لأجهزة Ultrabooks: Samsung FIT في Best Buy
تعتبر أجهزة Ultrabooks مثالية لحجمها الملائم وقابليتها للنقل ، لذا قد ترغب في مطابقة محرك أقراص USB.

الأفضل لأجهزة Macbook: محرك أقراص فلاش Silicon Power C80 سعة 64 جيجابايت في أمازون
تبدو سبيكة الزنك رائعة جنبًا إلى جنب مع جهاز MacBook الخاص بك ، مما يجعله رفيقًا مثاليًا.

الأفضل للأمان: Kingston Data Traveler Vault في Amazon
يعد Kingston DataTraveler Vault بتشفيره 256 بت أفضل حماية يمكنك شراؤها.
الأكثر وعورة: محرك أقراص فلاش Corsair Flash Survivor Stealth 64 USB 3.0 في أمازون
هذا محرك أقراص USB مصمم لتحمل أي شيء بشكل أساسي ويأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات إلى جانبه.

أفضل سعة: PNY Turbo 256GB في أمازون
إذا كان لديك الكثير من البيانات التي تحتاج إلى تخزينها في حل محمول ، فإن حجم محرك الأقراص هذا من PNY يصل إلى 1 تيرابايت.

أفضل ميزانية: محرك فلاش Kingston DataTraveler SE9 G2 في أمازون
يمنحك Kingston DataTraveler SE9 الكثير من التخزين بميزانية محدودة.
الأفضل للهواتف: محرك الأقراص المحمول SanDisk iXpand Luxe في أمازون
هذا عبارة عن عصا USB رائعة يمكن استخدامها على iOS أو Android أو حتى أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على منافذ USB-C. هذا يجعلها متعددة الاستخدامات كما تأتي.

 

ليس من الصعب تبرير حمل أحد أفضل محركات أقراص فلاش في حقيبتك أو جيبك. يمكن أن تكون منقذة للحياة في بعض الأحيان مع القليل (أو الكثير) من مساحة التخزين الإضافية ، أو جهاز مفيد لتثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو وسيلة رائعة لتخزين ونقل البيانات. إذا كنت بحاجة إلى نقل أي شيء من كمبيوتر إلى آخر ، فإن محرك الأقراص المحمول هو أحد أسرع الطرق وأكثرها أمانًا للقيام بذلك.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تجد نفسك غالبًا تنقل الملفات بين المنزل والعمل ، أو إذا كنت ترغب في مشاركة برنامج مع صديق. تعد محركات أقراص فلاش أسرع من النقل اللاسلكي وأكثر قابلية للنقل حتى من أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية. إذا كنت ترغب في توزيع الكثير من الملفات على عدد من الأشخاص المختلفين ، فإن الحقيبة المليئة بمحركات أقراص فلاش هي طريقة رائعة للقيام بذلك.

لقد انخفض السعر بشكل كبير على محركات أقراص فلاش (أو محركات أقراص الإبهام كما يطلق عليها أحيانًا) لدرجة أنه من السخف عدم وجود واحد أو اثنين فقط في حالة وجوده. حتى قراءة لاختياراتنا.

الأفضل بشكل عام: محرك الأقراص SanDisk Extreme PRO سعة 128 جيجابايت

 

إن أفضل اختيار لدينا هو SanDisk PRO الذي يوفر سرعات قراءة / كتابة تبلغ 420/380 وهي أسرع بنحو 3 مرات من محرك أقراص USB 3.0 النموذجي. وجد المراجع لدينا إريك أن سرعات القراءة انخفضت في منتصف العملية تقريبًا ، وهو أمر محبط بعض الشيء. محرك الأقراص مصنوع من غلاف ألومنيوم جميل المظهر مع مصباح LED فردي وحلقة سلسلة مفاتيح في أحد طرفيه. تبدو وكأنها أداة احترافية

على متن الطائرة ، لديك تشفير ملفات 128 بت للملفات الحساسة واتصال USB 3.1 متوافق مع الإصدارات السابقة ، لذلك لا يزال بإمكانك العمل مع الأجهزة القديمة. يأتي محرك الأقراص هذا أيضًا مزودًا بـ RescuePRO ، وهو نظام نسخ احتياطي للملفات يساعدك على استعادة الملفات المفقودة. أخيرًا ، تدعم SanDisk محرك الأقراص هذا بضمان كامل مدى الحياة في حالة مواجهة أي مشكلة.

يعد هذا الجهاز من بين محركات الأقراص الأكثر تكلفة في القائمة ، لكننا نشعر بالإضافات التي يقدمها أكثر من تعويض عن ذلك.

السعة: 128 أو 256 جيجابايت | الواجهة: USB-A (3.1) | سرعة القراءة: 420 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 380 ميغا بايت / ثانية

الأفضل لأجهزة متعددة: SanDisk Ultra 128GB Dual Drive

تم تسمية محرك الأقراص المزدوج USB من SanDisk بشكل مناسب لأنه مزود بموصل USB-A و USB-C. يتيح لك ذلك توصيل محرك الأقراص بأي شيء تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وحتى بعض أجهزة iPad Pro. إذا كنت من الأشخاص الذين غالبًا ما ينقلون الملفات بين جهاز كمبيوتر وجهاز محمول ، فهذا هو خيارك الأفضل ويأتي بسعر رائع.

يعاني محرك الأقراص هذا من سرعات قراءة / كتابة منخفضة تبلغ 150 ميجابايت / ثانية فقط. كما أن الموصلات المزدوجة قابلة للسحب ، لذلك لن تتعرض للخطر عندما لا تكون قيد الاستخدام. هذا يجعل من السهل التخزين في الجيب أو حقيبة الظهر دون القلق بشأن الموصل الذي غالبًا ما يكون الجزء الأكثر ضعفًا في محرك أقراص USB. على الرغم من ذلك ، فنحن نحب فكرة الموصل المزدوج مما يجعل هذا محركًا رائعًا لأي جهاز في حياتك.

السعة: تصل إلى 256 جيجابايت | الواجهة: USB-A و USB-C (3.1) | سرعة القراءة: 150 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 150 ميغا بايت / ثانية

 

الأفضل لأجهزة iPhone و iPad: محرك الأقراص المحمول SanDisk iXpand سعة 128 جيجابايت

 

 

Apple ليست على متن قطار USB-C بالكامل حتى الآن. لا تزال هواتف Apple تحمل منافذ البرق ، مما قد يجعل من الصعب توسيع مساحة تخزين الأجهزة التي غالبًا ما تنفد المساحة. لقد قمت بتغطية SanDisk هنا بمحرك أقراص USB غريب الشكل مع موصل Lightning مجعد في أحد الطرفين وموصل USB-A نموذجي على الطرف الآخر. يتم الكشف عن نهاية البرق على وجه الخصوص مما يجعل مراجعنا ، إريك ، يشكك في متانته على المدى الطويل.

لكن هذا الجهاز يسمح لك بنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iPhone الخاص بك ، على افتراض أن لديك جهاز كمبيوتر مزودًا بمنفذ USB-A (ليس كل أجهزة Mac تفعل ذلك ، بعد كل شيء). يأتي محرك iXpand USB أيضًا مع برنامج iXpand الذي يساعدك على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك بسرعة وسهولة ، فقط عن طريق توصيل الجهاز. يمكنك أيضًا استخدامه للملفات الفردية بدلاً من النسخ الاحتياطي الكامل إذا كنت تفضل ذلك.

السعة: تصل إلى 256 | الواجهة: USB-A (3.0) و Lightning | سرعة القراءة: 150 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 150 ميغا بايت / ثانية

 

الأفضل لأجهزة Ultrabooks: محرك فلاش Samsung FIT بسعة 32 جيجا بايت USB 3.0

 

تعتبر أجهزة Ultrabooks مثالية لحجمها الملائم وقابليتها للنقل ، لذلك قد ترغب في مطابقة محرك أقراص USB. محرك Samsung FIT هو بالضبط هذا ، بالكاد يخرج من موصل USB-A ، لذلك عندما تقوم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يكون لديك جزء صغير إضافي ، وهذا يتعلق به. إنه صغير جدًا ، لكن هذا يمكن أن يكون شيئًا سيئًا لأنه يمكن فقده بسهولة. يوصي المراجع لدينا بالاحتفاظ بحبل قصير عليه ، على الرغم من أن ذلك قد يبطل الغرض من وجود مثل هذا الجهاز الصغير.

بغض النظر عن حصولك على سرعات قراءة وكتابة جيدة تبلغ 200 ميجابايت / ثانية و 60 ميجابايت / ثانية على التوالي. ستحتاج إلى التأكد من أن جهاز ultrabook الخاص بك يحتوي على منفذ USB-A قبل اختيار واحد ، ولكن إذا كان كذلك ، فيجب أن يكون محرك الأقراص هذا مناسبًا تمامًا. إنه مقاوم للعناصر ويأتي بسعر جيد.

السعة: تصل إلى 256 جيجابايت | الواجهة: USB-A (3.1) | سرعة القراءة: 200 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 60 ميغا بايت / ثانية

 

الأفضل لأجهزة Macbook: محرك أقراص فلاش Silicon Power C80 بسعة 64 جيجابايت

 

 

تتطلب أجهزة Macbook عادةً واجهة USB-C ، لذا فإن تصميم محرك الأقراص هذا الذي يتضمن كلاً من موصل USB-A و USB-C مثالي. تبدو سبيكة الزنك رائعة جنبًا إلى جنب مع جهاز Macbook الخاص بك ، مما يجعله رفيقًا مثاليًا. ستحصل على واجهة USB 3.2 ، لكن Silicon Power خجولة بمواصفات سرعة القراءة والكتابة ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء. من المخيب للآمال أيضًا أن سعة التخزين تصل إلى 64 جيجابايت فقط.

لكن تصميم الحلقة حاد المظهر ومعلق جيدًا على سلسلة المفاتيح أو الحبل. موصل USB-C محمي بواسطة الجسم ، بينما طرف USB-A مصنوع من سبيكة الزنك الصلبة ، لذا فهو متين وأنيق. يشتمل الجهاز أيضًا على برنامج إدارة ملفات اختياري مجاني إذا كنت ترغب في استخدامه.

السعة: تصل إلى ٦٤ جيجابايت | الواجهة: USB-A و USB-C (3.2) | سرعة القراءة: غير مدرج | سرعة الكتابة: غير مدرج

 

الأفضل للأمان: Kingston Data Traveler Vault

 

 

الأمان على محركات أقراص فلاش ليس شيئًا جديدًا. في الواقع ، نشأت صناعات بأكملها حول الحفاظ على أمان البيانات الموجودة على محركات أقراص فلاش. هناك مفاهيم مثل قارئات بصمات الأصابع ولوحات مفاتيح كلمات المرور المضمنة ، وهي مفاهيم رائعة ، لكنها تميل فقط إلى رفع تكلفة محرك الأقراص. في عالمنا ، يعد Kingston Datatraveler Vault بتشفيره 256 بت أفضل حماية يمكنك شراؤها.

يسمي Kingston هذا الأمان “على مستوى الأعمال” ، ويمكنك حتى تصعيده إلى أبعد من ذلك باستخدام إصدار مُدار يستخدم SafeConsole لأدوات إدارة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي محرك الأقراص مزودًا ببرنامج مكافحة الفيروسات ESET الذي تم تحميله لتجنب أحصنة طروادة والفيروسات. الأهم من ذلك ، أن محركات الأقراص المحمولة متوافقة مع TAA مما يعني أنها تتبع البروتوكولات الحكومية أيضًا. إنه متوفر بحجم يصل إلى 64 جيجابايت ، لكنك ستدفع مقابل هذا الامتياز من حيث التكلفة وبسرعة نقل أبطأ من المعتاد.

السعة: تصل إلى ٦٤ جيجابايت | الواجهة: USB-A (3.0) | سرعة القراءة: 165 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 22 ميغا بايت / ثانية

 

 

 

إذا كنت من النوع القوي ، أو كنت ترغب فقط في إفلات محرك أقراص USB بشكل دوري في حمام سباحة ، فإن برنامج Corsair Flash Survivor Stealth المسمى بشكل مناسب يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك. إنه مقاوم للماء حتى عمق 200 متر بفضل هيكل مصنوع بالكامل من الألومنيوم وختم EPDM (مطاط الإيثيلين بروبيلين ديين مونومر). إنه مقاوم للصدمات ومقاوم للاهتزاز أيضًا. يمكن أن يجعل الجزء العلوي اللولبي الموجود في الهيكل من توصيل محرك الأقراص بأجهزة الكمبيوتر المحمولة أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنه يرفع النهاية قليلاً. ولكن بعد ذلك ، هذا محرك أقراص USB مصمم لتحمل أي شيء بشكل أساسي ويأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات إلى جانب ذلك.

السعة: تصل إلى 256 جيجابايت | الواجهة: USB-A (3.0) | سرعة القراءة: 85 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 85 ميغا بايت / ثانية

 

أفضل سعة: PNY Turbo 256GB

 

 

إذا كان لديك الكثير من البيانات التي تحتاج إلى تخزينها في حل محمول ، فإن حجم محرك الأقراص هذا من PNY يصل إلى 1 تيرابايت. المواصفات تختلف مع أحجام مختلفة. بشكل عام ، كلما زاد الحجم ، زادت المواصفات أيضًا. ربما هذا هو السبب في أن محرك الأقراص 1 تيرابايت يكلف أكثر من 4 أضعاف تكلفة الطراز 256. ومع ذلك ، فإن طراز 256 جيجابايت بسعر معقول تمامًا ، كما أن الاحتفاظ بهذا القدر من البيانات على سلسلة المفاتيح الخاصة بك أمر رائع.

سرعات القراءة / الكتابة محترمة عند 140/80 ميجابايت / ثانية على التوالي. تضمن بنية USB 3.0 أنك ستتمكن من استخدام محرك الأقراص هذا على أي جهاز كمبيوتر تقريبًا. نود أن نرى بنية أكثر ثباتًا لهذه الكمية الهائلة من البيانات لنكون صريحين تمامًا ، ولكن بشكل عام ، طالما أنك تعتني بها ، سيساعدك محرك الأقراص هذا على تفريغ الكثير من البيانات وتحرير قدر كبير من التخزين.

السعة: تصل إلى 1 تيرابايت | الواجهة: USB-A (3.0) | سرعة القراءة: 140 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 80 ميغا بايت / ثانية

 

أفضل ميزانية: محرك فلاش Kingston DataTraveler SE9 G2

 

يمنحك Kingston DataTraveler SE9 الكثير من التخزين بميزانية محدودة. بالإضافة إلى أنك تحصل على سرعات قراءة / كتابة جيدة تبلغ 200/60 ميجابايت / ثانية. يمكنك شراء DataTraveller بأحجام تصل إلى 256 جيجابايت وعلى كل مستوى ، تحصل على نسبة كبيرة من الدولار إلى الجيجابايت.

محرك الأقراص عبارة عن غلاف معدني صلب بدون أجزاء متحركة ولا يوجد غطاء في النهاية. صممت كينغستون محرك الأقراص بهذه الطريقة ، لكننا سنشعر بتحسن في الحفاظ على الإلكترونيات بالداخل إذا كان هناك غطاء متضمن. لقد وصلنا إلى المكان الذي تأتي منه Kingston ، ولكن إذا وضعت 256 جيجا بايت من أي شيء على جهاز ، فأنت تريد أن تراه محميًا قدر الإمكان. أضف ضمانًا لمدة خمس سنوات وتصميم نحيف ، وهذه قيمة رائعة لمحرك أقراص USB.

السعة: تصل إلى 256 جيجابايت | الواجهة: USB-A (3.2) | سرعة القراءة: 200 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 60 ميغا بايت / ثانية

 

الأفضل للهواتف: محرك الأقراص المحمول SanDisk iXpand Luxe

 

 

إذا كنت تنتمي إلى عائلة متعددة الأجهزة ، أو كنت بحاجة إلى نقل الملفات بانتظام من الأجهزة المزودة بموصلات Lightning و USB ، فإن محرك الأقراص المحمول الفريد هذا رائع لذلك. مثل البعض الآخر في هذه القائمة ، يحتوي محرك الأقراص المحمول هذا على موصلين مختلفين ؛ واحد هو UCB-C والآخر هو Lightning. عادةً ما يقوم هذا بإعداد وضع Android مقابل iOS ، لكن iPads Pro تستخدم أيضًا USB-C ، لذلك هذا جهاز يمكنه سد هذه الفجوة.

واجه مراجعنا ، Andrew ، بعض المشاكل مع تطبيق iXpand ومكتبة صور iCloud الخاصة به. يكتب ، “في حالتي ، نظرًا لسنواتي التي قضيتها في حفظ صور iPhone على iCloud ، فإن iXpand Luxe رأى بعضًا بخلاف ذلك ، فهذه شريحة USB رائعة يمكن استخدامها على iOS أو Android أو حتى أجهزة الكمبيوتر المزودة بمنافذ USB-C . هذا يجعلها متعددة الاستخدامات كما تأتي.

السعة: تصل إلى 256 جيجابايت | الواجهة: USB-C و Lightning | سرعة القراءة: 90 ميغا بايت / ثانية | سرعة الكتابة: 60 ميغا بايت / ثانية

 

الحكم النهائي
بشكل عام ، نحب حقًا اختيارنا الأفضل ، SanDisk Extreme Pro. إنه يتمتع بأفضل مزيج من المظهر الأنيق والتخزين والقدرة على تحمل التكاليف التي نود أن نراها في محرك أقراص USB. يمكنك أيضًا الحصول على سرعات نقل رائعة ومظهر احترافي نظيف. خلاف ذلك ، نحن نحب حقًا Kingston DataTraveler SE9 لسعره الأساسي المخفض لكل جيجابايت. يجب أن يحافظ البناء القوي لكينغستون على سلامته لسنوات قادمة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى