الدوري الإنجليزي

ليفربول يحقق فوزاً مثيراً على توتنهام في البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على حساب نظيره توتنهام هوتسبير، بنتيجة 3-1 في ختام الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” توتنهام هوتسبر “.
ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 37 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز السادس في جدول الترتيب.
وسجل سون هدف التقدم في الدقيقة ” 3″ لكم الغي بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، وخلق الريدز العديد من الفرص لكنه افتقد للمسة الأخيرة.
وقبل نهاية الشوط الأول، سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق روبيرتو فرمينيو بعد كرة عرضية مرت من أمام الجميع وحولها فرمينيو في الشباك، لينتهي الشوط 1-0.
وفي الشوط الثاني، سجل الليفر هدف ثاني عن طريق ألكسندر أرنولد في الدقيقة “47” بعد تسديدة من ماني أبعدها الحارس ثم تابعها أرنولد بتسديدة في المرمى.
وفي الدقيقة “48” سجل توتنهام هدف تقليص الفارق عن طريق بيير اميل هوبيرج بتسديدة رائعة، بينما سجل الريدز هدف ثالث عن طريق صلاح لكن الغي بسبب لمسة يد.
واستطاع ليفربول أن يسجل هدف ثالث عن طريق ساديو ماني في الدقيقة ” 65 ” بعد كرة عرضية فشل المدافع في إبعادها ليتابعها ماني بتسديدة في المرمى.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى