الدوري الإنجليزي

شيفيلد ينتزع انتصاراً صادماً على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نجح فريق شيفيلد يونايتد في العودة من ملعب أولد ترافورد بانتصارٍ ثمين على مانشستر يونايتد، بهدفين لهدف، في إطار مُباريات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف قد بدأ في المُباراة عن طريق كين براين في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل هاري ماجواير في الدقيقة 64، قبل أن يعود أوليفر بيرك بهدف الفوز لشيفيلد في الدقيقة 74.

وتسببت الأخطاء الدفاعية المُتكررة من الخط الخلفي لليونايتد في الهدفين اللذين سكنا شباك الفريق في المُباراة، وهي الهزيمة التي تُؤخر الشياطين الحُمر خطوة في سباق البريميرليج المُشتعل هذا الموسم.

وفوت مانشستر يونايتد فرصة استعادة الصدارة ولو مؤقتاً، حيث توقف رصيده عند النقطة 40، خلف جاره السيتي برصيد 41 نقطة، مع الإشارة إلى أن السيتي لعب مُباراة أقل.

الجدير بالذكر أن شيفيلد يونايتد حقق بانتصاره اليوم فوزه الثاني فقط في المُسابقة هذا الموسم، حيث لعب 20 مُباراة، فاز في مُبارتين وتعادل مثلهما وخسر 16 مُباراة، يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

ويلتقي مانشستر يونايتد الجولة المقبلة في البطولة ضد أرسنال يوم السبت المقبل على أرض ملعب الإمارات، فيما يُواجه شيفيلد يونايتد فريق مانشستر سيتي على أرض ملعب الاتحاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى