الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

تطور هام في صفقة انتقال إيريك جارسيا إلى برشلونة

كشف فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن تطور جديد وهام في صفقة انتقال إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، المنتظرة إلى صفوف البلوجرانا.

وتحدث فونت لوسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، حسب صحيفة “سبورت الكتالونية، من أجل الحديث عن عدد من الملفات التي تتعلق بالانتخابات المرتقبة للنادي يوم 7 مارس القادم.

وتطرق فونت لصفقة إيريك جارسيا، ليقول: “إيريك جارسيا على استعداد لبذلك مجهود والتخلي عن راتبه هذا الموسم”، مضيفًا: “التحركات التي قمنا بها تجعلنا نعتقد أن التعاقد مع إيريك جارسيا ممكنًا الآن، النادي يمكنه تدبره من الناحية المالية”.

وأضاف: “رونالد كومان (المدير الفني) والإدارة الرياضية يعتبرون التعاقد معه جوهريًا من أجل المنافسة على الفوز بالألقاب هذا الموسم، لذا نطلب من اللجنة.

وتابع المرشح لرئاسة البلوجرانا: “لما لا نوقع معه؟ إذا كان مستعدًا لعدم الحصول على راتب هذا الموسم.. مانشستر سيتي سيقبلون 3 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات، والتأثير على الحسابات هذا الموسم سيكون 230 ألف يورو من المال المخصص لسداد الدين. كيف يمكننا تحميس كومان إذا تم رفض طلبه الوحيد؟”.

واختتم فونت: “هناك كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف، ومن المهم أن يحصل إيريك على دقائق لعب قبل البطولة لكي يستطيع لويس إنريكي ضمه إلى منتخب إسبانيا“ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى