الدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يرد بطريقة مثيرة على اتهامه بالعنصرية في واقعة لوكاكو

نفى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان ما تداولته وسائل الإعلام حول توجيهه إهانات عنصرية للبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، وذلك خلال مباراة الديربي التي جمعت الفريقين يوم أمس وانتهت بفوز النيراتزوري هدفين مقابل هدف.

وصعد إنتر ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على غريمه التقليدي، وذلك رغم أن ميلان كان متقدماً بهدف نظيف في الشوط الأول عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي دخل في مشادة كلامية مع لوكاكو خطفت أنظار العالم، وتلقى على أثرها بطاقة صفراء، ثم أشهر الحكم بطاقة صفراء أخرى في وجهه والتي تسببت في طرده من الملعب بحلول الدقيقة 58.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن تفاصيل الحوار الذي دار بين النجمين في المشادة الكلامية، وأوضحت أن زلاتان قال للمهاجم البلجيكي “أذهب وقم بالشعوذة أيها الحمار الصغير”، وذلك في إشارة إلى استعانة لوكاكو بمشعوذ إفريقي في بداية مسيرته الاحترافية لاستشارته حول انتقاله إلى تشيلسي.

ونشر النجم السويدي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر ليدافع فيها عن نفسه ضد تهمة العنصرية التي وجهت له، ولم تخلوا تصريحات زلاتان من الإثارة كما اعتاد دوماً، حيث أظهر غروره المعتاد في البداية، ووجه رسالة ضمنية في نهاية الحديث تشير إلى أنه أفضل من لوكاكو.

وقال إبراهيموفيتش في تغريدته “في عالم زلاتان، لا يوجد مكان للعنصرية، نحن جميعاً من نفس العرق، كلنا متشابهون! كلنا لاعبون، وبعضنا أفضل من البعض الآخر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى