الدوري الإسباني

دليل قاطع على رحيل أوديجارد عن ريال مدريد

أصبح بحكم المؤكد رحيل النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك رغم عدم وجود أي بيان رسمي أو تصريح مباشر من أي مسؤول لغاية الآن.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية في الأيام الماضية أن أوديجارد طلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة في شهر يناير الجاري، وذلك بسبب عدم حصوله على فرص كافية تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وتؤكد نفس التقارير أن ريال مدريد يتفاوض في الوقت الحالي مع الأندية التي تريد استعارة أوديجارد، يأتي على رأسها ريال سوسيداد الذي تألق معه اللاعب بشكل ملفت في الموسم الماضي، كما دخل آرسنال على خط المفاوضات بقوة في الساعات الماضية.

وخرج أويجارد من قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة ديبوريتفو آلافيس التي تم إصدارها منذ قليل، وهذا ما يؤكد أن غيابه عن الفريق للمباراة الثانية على التوالي متعلق بشكل مباشر بمستقبله، حيث لا يعاني اللاعب من أي إصابة أو مشاكل بدنية.

وكان النجم النرويجي قد غاب أيضاً عن مباراة كأس الملك يوم الأربعاء الماضي التي خسرها الفريق وودع البطولة، وبالتالي أصبح رحيله عن النادي شبه مؤكد بعد خروجه من القائمة للمرة الثانية على التوالي.

وسيتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن رحيل أوديجارد معاراً لآرسنال أو ريال سوسيداد، وهو ما أكدت صحيفة ماركا في تقرير نشرته اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى