الدوري الإيطالي

مانشيني يُحدد أهمية مباراة الإنتر لفريق يوفنتوس

يعتقد روبيرتو مانشيني أن مباراة الإنتر ويوفنتوس ستكون حاسمة تقريباً لفريق المدرب أندريا بيرلو، ويقول أن جيجيو دوناروما أفضل حارس مرمى في العالم.

يلتقي الإنتر بيوفنتوس في ملعب جوزيبي مياتزا يوم الأحد، وقد تحدث مدرب المنتخب الإيطالي عن تلك المواجهة المرتقبة في قمة الكالتشيو.

قال مانشيني لصحيفة جازيتا ديلو سبورت : “إنتر تحسن على مر السنين وهم أصبحوا مستعدين للفوز، لكن يوفنتوس الفريق الأكثر تنافسية وخبرة”.

استطرد: “ستكون مباراة حاسمة تقريباً ليوفنتوس، فلا يمكنهم خسارة المزيد من النقاط لأن هناك 3 فرق أمامهم في جدول الترتيب حتى لو كانت لديهم مباراة في متناول اليد”.

وعن فكر بيرلو التدريبي قال: “أنا أستمتع حقاً بأفكار بيرلو فهو يحب الكرة الهجومية وبرأيي فإن اليوفي لم يتغير كثيراً ومن الطبيعي أن لا تكون هناك استمرارية فهم حاجة للوقت، لكن أعتقد أن الإنتر ويوفنتوس لا يزال المرشحان للقب”.

وعن مستوى دوناروما مع ميلان علق مانشيني : “ميلان يُمكنه أيضاً أن يستمر في المنافسة، لم أتوقع منهم ذلك لكن لديهم دوناروما وهو أفضل حارس مرمى في العالم.. رونالدو أو لوكاكو؟ كلاهما، كريستيانو مثال رائع للشباب، ولوكاكو لاعب آخر رائع وعندما لا يلعب يتأثر الإنتر كثيراً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى