الدوري الإسباني

روبياليس يُنصف ريال مدريد: كان يجب العودة للفار

اعترف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني أن حكم الفيديو الذي أدار مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو ارتكب خطأً فادحاً في لقطة اشتبه فيها بوجود ركلة جزاء لمصلحة الفريق الملكي.

وتلقى ريال مدريد الهزيمة بهدفين مقابل هدف، وتم إقصاءه من بطولة كأس السوبر الإسباني، وطالب الفريق الحصول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد لمسة يد واضحة على مدافع بيلباو، لكن الحكم رفض العودة لتقنية الفار وأمر باستئناف اللعب.

وقدم روبياليس اعتذاره لريال مدريد على الخطأ الذي ارتكبه الحكم، مشيراً إلى أنه كان يتوجب عليه العودة لتقنية الفار لتقييم الحالة إذا كانت تستدعي احتساب ركلة جزاء أم لا.

ورغم أن رئيس الاتحاد الإسباني أنصف ريال مدريد فيما يتعلق بضرورة عرض اللقطة، إلا أنه أكد عدم وجود ركلة جزاء، وبالتالي لم يكن ليتغيّر شيء على نتيجة المباراة.

وقال روبياليس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية “لم يتم رؤية اللقطة، وكان خطأ عدم عرضها على الهواء مباشرة، كان يجب مراجعتها، لقد كان إخفاقاً في التنفيذ، عليك أن تعتذر عندما تفعل شيء خاطئ، كنت أود أن أراها في ذلك الوقت”.

وتابع “يجب أن تكون ناقد لذاتك، وإن كان هناك أشياء لم يتم إجراؤها بالشكل الصحيح، قم بتحليلها وتحسينها، الجزء الإيجابي في الأمر أنه تم رؤية اللقطة لاحقاً واتضح أنها ليست ركلة جزاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى