الدوري الإسباني

جماهير ريال مدريد تطالب ببيع هازارد سريعاً

طالبت جماهير ريال مدريد إدارة النادي بالتخلص من النجم البلجيكي إدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فشله بشكل ذريع مع الفريق على مدار عام ونصف.

وانضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 100 مليون يورو، رغم أن عقد كان سينتهي بعد عام واحد فقط، وغاب اللاعب عن أكثر من نصف المباريات للإصابة، وحتى عندما يشارك لا يقدم الأداء المنتظر منه.

وشارك هازارد أساسياً في مباراة الأمس ضد أتلتيك بيلباو، لكنه لم يتمكن من صناعة الفارق كما كان يأمل المدرب زين الدين زيدان وعشاق النادي الملكي، حيث تلقى الفريق هزيمة بهدفين مقابل هدف وودع البطولة.

وطرحت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد استفتاء للجماهير بخصوص ما يتوجب على النادي فعله مع إدين هازارد، وجاءت النتيجة صادمة للنجم البلجيكي، حيث صوتت النسبة الأكبر من عشاق الريال لبيعه في أسرع وقت ممكن للاستفادة مالياً من رحيله.

بينما ترى فئة لا بأس بها من الجماهير أنه يتوجب على زيدان الاستمرار بالاعتماد عليه بشكل أساسي حتى يستعيد مستواه الحقيقي الذي كان عليه في تشيلسي، وبنسبة مقاربة أيضاً، يرى الكثيرين أنه يجب أن يجلس على دكة البدلاء ويتحول إلى لاعب بديل، أما النسبة الأقل من الجماهير تعتقد أنه يجب تغيير خطة اللعب لخدمته كما كان الحال مع كريستيانو رونالدو.

وإليكم نتائج الاستفتاء المتعلق بهازارد
** بيعه في أسرع وقت لتعويض المبلغ المدفوع به: 43%

** الاستمرار بإقحامه أساسياً حتى يستعيد مستواه:27%

** اجلاسه على دكة البدلاء: 25%

** تغيير خطة اللعب من أجله: 5%

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى