غير مصنف

نجم برشلونة يقترب من الانتقال إلى خيتافي

نجم برشلونة يقترب من الانتقال إلى خيتافي

يخطط اللاعب كارليس آلينيا لمغادرة ناديه برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، فيما يبدو خيتافي هو الأقرب للحصول على خدماته.

ولا يشعر لاعب الوسط الشاب بأنه يدخل في حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان، إذ يسعى للرحيل من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أكثر انتظامًا والحصول على مزيد من الدقائق كي يستمر في التطور، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكان كومان قد أخبره بالفعل منذ بداية الموسم أنه لن يكون لاعبًا أساسيًا وأن حصوله على فرص للمشاركة سيكون صعبًا، وهو ما ترجمه الهولندي بالفعل في عدم اعتماده على ألينيا كثيرًا، رغم تقديم اللاعب أداء جيدًا في الأوقات التي لعب فيها.

ورغم إصرار اللاعب في بداية الموسم على البقاء والقتال للحصول على الفرصة، إلا أن خطته لم تفلح في ظل اعتماد كومان على طريقة لعب 4-2-3-1 في معظم الأوقات، وهو الأسلوب الذي لا يناسب ألينيا، وكنتيجة لذلك لم يحصل على الفرصة التي أرادها.

ويتقدم نادي خيتافي حاليًا السباق للحصول على توقيع موهبة البلوجرانا، إذ يعتبر خوسيه بوردالاس أحد أكبر المعجبين بألينيا، كما سيتمكن لاعب النادي الكتالوني من اللعب بجوار صديقه مارك كوكورييا، بعدما سبق لهما اللعب معًا في فرق الناشئين في برشلونة.

وسيكون برشلونة سعيدًا بخروج ألينيا، في ظل اقتناع النادي بحاجته للحصول على مزيد من دقائق اللعب، فيما إذا لم ينتهي به المطاف في خيتافي، فيبقى اللاعب محل اهتمام عدد من الأندية الإسبانية الأخرى، وكذلك أندية غير إسبانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى