الدوري الإيطالي

بيولي يُحدد هدف ميلان الرئيسي هذا الموسم

بيولي يُحدد هدف ميلان الرئيسي هذا الموسم

قال ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، إن الهدف الرئيسي للنادي اللومباردي هذا الموسم، هو العودة إلى دوري أبطال أوروبا، وليس التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وقدم ميلان مستويات جيدة في عام 2020، وبالتحديد منذ عودة المنافسات في شهر يونيو إثر توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا، وقد أنهت كتيبة ستيفانو بيولي، العام في صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن منافسه إنتر ميلان.

ورغم أن ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، إلا أن ستيفانو بيولي أكد أن هدفه الرئيسي هو إعادة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات لصحيفة (كورييري ديلا سيرا): “نتطلع للعودة إلى دوري أبطال أوروبا، الإدارة بوجود مالديني وماسارا وجازيديس، لم تطلب أي شيء ولا تريد الضغط علينا ووضعتنا في ظروف عمل مثالية، إنهم استثنائيون”.

وتابع: “هنالك حماس كبير والمجموعة قوية ومتحدة، إبراهيموفيتش وكايير قدوة وساعدانا على التغيير، والآن يتعين علينا بذل قصارى جهدنا لإعادة ميلان إلى حيث ينبغي أن يكون (دوري الأبطال)”.

ويحل ميلان ضيفاً على بنيفنتو الذي يقوده مهاجمه ومدربه السابق فيليبو إنزاجي، في لقاءٍ يهدف فيه النادي اللومباردي لمواصلة نتائجه الإيجابية رغم الإصابات المتعددة التي ضربت الفريق مؤخراً، وعلى رأسها زلاتان إبراهيموفيتش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى