الدوري الإسباني

فالفيردي: ريال مدريد وبرشلونة متقاربان في كل شيء

قال إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، إن فريقه وغريمه التقليدي ريال مدريد متطابقان في كل شيء قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجل الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.
ومع انتهاء الجولة السابعة عشر من المسابقة، يحتل برشلونة الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، وربما تلعب مباراة اليوم، وهي الكلاسيكو الأول في إسبانيا الموسم الجاري، دوراً كبيراً في رسم ملامح المنافسة على اللقب هذا الموسم.

قال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا نزال في مرحلة الذهاب، هناك الكثير من المباريات المتبقية في الليجا، بالطبع كل فريق يريد أخذ زمام المبادرة، ولكن بغض النظر عن ذلك، لا يزال هناك الكثير، البارسا وريال مدريد متطابقان إلى حد كبير في كثير من الجوانب هذا الموسم”.
واختتم بالقول: “كل مباريات الكلاسيكو صعبة، حتى الكلاسيكو الذي لعبناه في نهاية الليجا وكنا أبطال، كان صعباً، أنا لا أنظر سوى إلى المعطيات التي أمامي، وليس ما يقال حول المباراة”.

وتابع: “بغض النظر عن الفرق في النقاط، كل شيء متساوٍ في مثل هذه المباراة، لكن عندما تلعب الكلاسيكو فإن كل شيء يصبح هامشياً، ويتعلق الأمر حينها بالحدة والرغبة في الفوز، وهذا ما تعنيه المباراة لكلا الفريقين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى