الدوري الإسباني

ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا بفوز صعب على ألافيس

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على فريق ديثبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” مينديزوروزا ” بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة عشر من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 31 نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد ألافيس عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً . 
بداية الشوط الأول كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة ” 9 ” أول فرصة لصالح ريال مدريد بعد كرة عرضية من إيسكو داخل منطقة الجزاء حولها لاعب ألافيس بالخطأ لترتطم الكرة في القائم , وبعدها سدد إيسكو كرة من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى .
وفي الدقيقة ” 30 ” مرر بنزيما كرة الى إيسكو الذي سدد كرة أرضية تصدى لها الحارس على مرتين , وبعدها سدد بنزيما كرة لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 35 ” , أطلق كاسيميرة كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعداها الى ركنية لم تستغل , لينتهي الشوط الأول سلبياً أداء ونتيجة . 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , سيرجيو راموس , بعد ضربة حرة نفذها كروس داخل منطقة الجزاء حولها راموس برأسية في الشباك في الدقيقة ” 51 ” , ثم رد ألافيس بكرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع ريال مدريد أبعدها بصعوبة عن المرمى . 
احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ألافيس , انبرى لها اللاعب , لوكاس بيريز , مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة ” 65 ” , خرج بيل ودخل بدلا منه رودريجو في الدقيقة ” 66 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , داني كارفخال , مستغلاً كرة تهادت أمامه أمام المرمى بعد كرة تصدى لها الحارس أثر رأسية إيسكو . 
خرج مودريتش ودخل بدلاً منه فالفيردي في الدقيقة ” 80 ” , كاد ألافيس أن يسجل هدف التعادل بعد ركنية وصلت الى بيريز الذي سدد كرة ارتطمت في مارسيلو ثم الى ركنية , ثم تصدى أريولا لرأسية خطيرة في الدقيقة ” 90 ” , ثم خرج إيسكو ودخل بدلاً منه ميندي في آخر تبديلات زين الدين زيدان . 
أهدر فالفيردي فرصة هدف محقق بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل مستغلاً خطأ من المدافع في الدقيقة ” 90+8 ” , لينتهي اللقاء بعدها بفوز ريالمدريد بنتيجة 2-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى