الدوري الإنجليزي

كلوب : صلاح جاهز للمشاركة أساسياً أمام نابولي

 أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن النجم المصري محمد صلاح جاهز للمشاركة أساسياً أمام نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بعد حصوله على الراحة في مباراة كريستال بالاس مساء السبت و التي فاز بها فريقه بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي.

و قال كلوب في تصريحات صحفية ” يجب أن نحسن الأداء في الشوط الثاني من المباريات و هذا الأمر يعتبر تحدياً لنا و تحدثت عن الأمر من قبل عدة مرات “.

و أضاف مدرب ليفربول ” لم يكن تراجع مستوى بعض اللاعبين مشكلة اليوم ، خضنا المباراة في ظروف خاصة فالكل عائد من فترة التوقف و التواجد مع المنتخبات ، في مثل هذا النوع من المباريات يكون القتال من أجل النقاط الثلاث هو كل المطلوب منك”.

و استطرد المدرب ” قاتلنا منذ الدقيقة الأولى في اللقاء ، و بالطبع كان يمكننا أن نظهر بشكل أفضل و لكن السفر مع المنتخبات أرهق اللاعبين و هو أمر ليس بجيد”.

و أكمل المدرب ” بناء على ما سبق اللقاء فإن الفوز على كريستال بالاس لم يكن سهلاً ، وحققنا فوزاً هاماً للغاية”.

و بخصوص صلاح قال ” صلاح ذهب إلى مصر و تدرب هناك بعدما غاب عن التدريبات لمدة تسعة أيام ، يوم الخميس تدرب بنسبة 60 أو 70 % ، و يوم الجمعة تدرب بنسبة 100% ، و كان علينا أن نقرر وضعيته بخصوص المشاركة في اللقاء ، و فكرنا في الدفع به كبديل لكننا سجلنا هدف الفوز و كان من الجيد أن يبقى على الدكة ليحصل على مزيد من الراحة و سيكون متاحاً للمشاركة في مباراة الأربعاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى