الدوري الإنجليزي

ساديو ماني يصنف كلوب كأفضل مدرب في العالم

أكد ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي أن مهارات يورجن كلوب التكتيكية والدوافع التي يمتلكها لتحقيق الفوز ونجاحه في الإدارة تصنفه على أنه الأفضل في العالم.

وقاد المدرب الألماني نادي ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي بعد 14 عاماً من الغياب ، فيما يعتبر هذا الموسم من أقوى المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق الريدز حالياً جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة ، بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي وبفارق تسع نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

وقال النجم السنغالي في مقابلة مع مجلة ليفربول الشهرية الرسمية : “سأناضل لوصف مدى نجاحه داخل ليفربول ، يمكن للجميع رؤية ما قام به كلوب لهذا النادي ولهذه المدينة والجودة التي يتمتع بها كمدرب”.

وتابع بقوله : “يوجد الكثير من المدربين الجيدين في أوروبا ، لكن ما يمكنني قوله هو أن مدبرنا لديه دائماً الكلمات والأشياء الصحيحة لإدارة فريقه ، وخاصة معرفة كيفية التعامل والتأثير على اللاعبين ، لهذا هو الأفضل في العالم”.

ويأمل ماني الذي سجل سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي خلال 12 مباراة هذا الموسم، أن يستمر في تسجيل أهدافه المثيرة للإعجاب عندما يزور ليفربول ملعب سيلهورست بارك لملاقاة كريستال بالاس يوم السبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى