الدوري الإنجليزي

مورينيو يُعلنها صريحة : ليفربول حسم الدوري الإنجليزي

أبدى المُدرب البرتغالي الخضرم جوزيه مورينيو، المُدرب السابق في الدوري الإنجليزي لناديي تشيلسي و مانشستر يونايتد، رأيه في صعوبة اللحاق بفريق ليفربول بعد تصدره الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب مُنافسيه.

مورينيو قال في تصريحات له أثناء مشاركته في تحليل مُباراة ليفربول ومانشستر سيتي على شبكة سكاي سبورت البريطانية، التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية رائعة، إنه عندما تكون متأخراً عن منافسك يكون عليك أن تُشعر نفسك بأنك يُمكن أن تصل إليهم، وإذا ما كنت متقدماً بفارق سواء كبير أو صغير فإن عليك حينها بأن تُشعر نفسك بأن الأمور لم تنتهي بعد.

وأضاف مورينيو :”ولكني لست هناك (مشيراً لملعب المباراة)، أنا هنا و من موقعي أعتقد أن المهمة تم إنجازها”، وأشار المُدرب البرتغالي الشهير إلى ما يراه أن الريدز فريق مُتكامل ويلعبون بالأسلوب الذي يتماشى تماماً مع قدرات و جودة اللاعبين، مشيداً بجهودهم ومشدداً على صعوبة اللعب أمام هذه النسخة من ليفربول.

وكان ليفربول قد فاز اليوم على ضيفه فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، وضعته في صدارة الترتيب برصيد نقاط بلغ 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي و ليستر سيتي، و9 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى