الدوري الإسباني

رودريجو يقود ريال مدريد لإكتساح جلطة سراي في دوري الأبطال

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق جلطة سراي , بنتيجة 6-0 , في الجولة الرابعة من دور المجوعات بدوري الأبطال  , على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , ورفع ريال مدريد رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني في المجوعة الأولى , بينما نجمد رصيد جلطة سراي عند نقطة في المركز الرابع . 

بداية الشوط الأول من المباراة , شهدت هدف مبكر لصالح ريال مدريد عن طريق , رودريجو غوس , في الدقيقة ” 4 ” بعد كرة عرضية من مارسيلو استقبلها رودريجو داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة في الشباك , وبعدها سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 6 ” .

وفي الدقيقة ” 7 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , رودريجو غوس , بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها رودريجو برأسية في الشباك , وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح كروس وريال مدريد بعد الإستعانة بتقنية الفيديو , إنبرى لها , سيرجيو راموس , مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة ” 14 ” .

سدد ليمينا كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس كورتوا , وبعدها واصل ريال مدريد أفضليته وسيطرته لكن دون خطورة حقيقية على المرميين , وبعدها سجل كاسيميرو هدف خامس لكن الغي بداعي التسلل , ثم خروج مارسيلو بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه اللاعب فيرلاند ميندي . 

وفي الدقيقة ” 40 ” سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق , كريم بنزيما , بعد كرة افتكها رورديجو بعدها أرسل عرضية حولها بنزيما في الشباك , ثم كاد هازارد أن يضيف هدف خامس بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة ” 45+3 ” , لينتهي الشوط الأول 4-0 للملكي . 

وفي الشوط الثاني , كاد بنزيما أن يسجل هدف خامس بعد كرة طولية استقبلها داخل منطقة الجزاء وسددها فوق المرمى في الدقيقة ” 50 ” , ثم خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه مودريتش في الدقيقة ” 60 ” , سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 66 ” . 

وفي الدقيقة ” 67 ” خرج هازارد ودخل بدلاً منه إيسكو , ثم كاد إيسكو أن يخطف هدف خامس بعد ركنية من كروس حولها براسية لكن الحارس أبعدها , وبعدها كاد بنزيما أن يسجل هدف خامس لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 74 ” , تصدى تيبو كورتوا لكرة خطيرة لصالح جلطة سراي . 

سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق , كريم بنزيما , إثر تمريرة عرضية من كارفخال داخل منطقة الجزاء حولها بنزيما في الشباك في الدقيقة ” 81 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف سادس عن طريق , رودريجو غوس , في الدقيقة ” 90+3 ” مستغلاً تمريرة من بنزيما , لينتهي اللقاء 6-0 . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى