الدوري الإنجليزي

إيمري يشعل الصراع مع تشاكا قبل مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون

أكد أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة أن اللاعب جرانيت تشاكا يكون ضمن قائمة اللاعبين الذي تم استدعاؤهم للمشاركة ضد ولفرهامبتون يوم السبت.

وسيخوض نادي آرسنال مباراة صعبة على ملعب الإمارات غداً السبت في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي ستقام عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وقام جرانيت تشاكا قائد الفريق بالخروج من الملعب غاضباً بعد استبداله في منتصف الشوط الثاني أمام كريستال بالاس ، قبل أن يخلع قميصه ويتوجه إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

وقرر المدرب أوناي إيمري إبعاد تشاكا عن تشكيلة الفريق خلال المباراة أمام فريق الذئاب ، وذلك على الرغم من تقديم اعتذار عن التصرفات التي قام بها ، والتي وسعت دائرة الاحتجاج بين الجماهير.

وقال إيمري في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة : “تشاكا عبارة عن إنسان لديه مشاعر مثل الجميع ، ما حدث في الجولة الماضية ضد كريستال بالاس هي قضية تحتاج للعلاج ، وهو يحتاج إلى وقت لاستعادة حالته الطبيعية”.

ورداً على سؤال حول موعد مشاركة جرانيت تشاكا من جديد وأجاب : “إنه يتدرب ، هو لم يلعب ضد ليفربول ولكنه قال آسف واعتذر عما حدث كما قدم اعتذاراً لأنصار آرسنال ، الآن نركز بكل طاقتنا على مباراة الغد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى