الدوري الإسباني

8 دقائق تضع جاريث بيل في فوهة بركان الانتقادات

ظهر النجم الويلزي جاريث بيل وهو يغادر ملعب سانتياجو برنابيو في الدقيقة 78 من المباراة التي جمعت بين فريقه ريال مدريد وضيفه ليجانيس (5/0) ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويغيب جاريث بيل عن المشاركة مع ريال مدريد بسبب إصابة “غير معروفة”، ففي التوقف الدولي الماضي شعر ببعض الآلام في مباراة ويلز وكرواتيا، ولكن النادي الملكي لم ينشر أي تقرير طبي عن حالة صاحب القميص رقم 11.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جاريث بيل غادر أرضية ملعب سانتياجو برنابيو قبل نهاية المباراة بين ريال مدريد وليجانيس بـ8 دقائق، وهو ما يعني أنه لم يشاهد هدف لوكا يوفيتش في الوقت بد الضائع، وهو ما يعني أيضاً أنه لم يهنئ زملاءه عقب اللقاء.

وتنص قواعد النظام الداخلي للفريق الملكي، على أن اللاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم للمباراة، ينبغي عليهم عدم مغادرة الملعب قبل الدقيقة 80، وإلا فإنهم سيواجهون غرامات مالية.

وامتثل الويلزي للقواعد الداخلية، قبل أن يغادر أرضية الملعب، وهو ما وضعه أمام وابل من الانتقادات، خاصة وأنه دأب على إثارة الجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية، بسفره المفاجئ إلى لندن، وكذا تلميحه إلى رغبته في الرحيل.

وحاول زيدان تهدئة الأزمة، بقوله بعد اللقاء: “تحدثت مع جاريث بيل في غرفة تبديل الملابس، وإذا كان قد غادر المدرجات قبل نهاية المباراة فلديه إذن بذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى