الدوري الإسباني

قلق في ريال مدريد بشأن هازارد

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس بوجود حالة من القلق داخل نادي ريال مدريد الإسباني بخصوص مردود النجم البلجيكي إيدين هازارد مع الفريق.

و أشارت موندو إلى أن هازارد بدأ يتطور ويتحسن في ريال مدريد من الناحية البدنية و لكنه مازال عاجزاً عن إيجاد الطريق نحو مرمى منافسي ريال مدريد.

و ما يؤكد معاناة هازارد مع ريال مدريد هو عدم قدرته على التسجيل إلا هدفاً واحداً حتى الآن ، على الرغم من مشاركته في بعض المباريات السهلة مع اللوس بلانكوس.

و شارك هازارد أمام ليجانيس في فوز الريال العريض بخماسية دون رد لكن البلجيكي لم ينجح في وضع اسمه في لوح التسجيل بالرغم من مهرجان الأهداف الذي وصل صداه للوافد الجديد لوكا يوفيتش و دون على أول أهدافه مع اللوس بلانكوس.

و ترى موندو أن هازارد كان أكثر لاعب في المباراة ينجح في المراوغات الصحيحة لكن المثير في الأمر أنه لم يسدد أي كرة على المرمى.

و وصفت الصحيفة هذا الأمر بالحقيقة المقلقة خاصة في ظل تسديد الريال في المباراة 21 كرة بينها 10 بين العارضة و القائمين ، و البلجيكي كان حاضراً غائباً في هذه النقطة.

و تشكل هذه النقطة عامل قلق لريال مدريد بخصوص هازارد بالرغم من نجاح البلجيكي في صناعة 3 فرص محققة للتسجيل بمرواغاته الناجحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى