الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتحرك جدياً لجلب ثنائي البوندسليجا

تحدث جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق عن أبرز المشاكل التي يعاني منها مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكيفية العمل على حلها.

وبدأ فريق الشياطين الحمر بداية سيئة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ، حيث فاز في مباراتين فقط من أصل تسع مباريات بالدوري الممتاز ، مما جعلهم يحتلون المركز الرابع عشر في الجدول.

ولم يسجل مانشستر يونايتد أكثر من هدف واحد فقط في كل مباراة منذ فوزه على تشيلسي (4-0) في شهر أغسطس ، فيما يعتقد كاراجر أن ذلك يحتاج إلى علاج إذا أراد تحسين موقعه في الترتيب.

وقال كاراجر في مقابلة مع قناة “سكاي سبورتس” البريطانية : “أعتقد أن اليونايتد لديه النية من أجل التحسن وبالطبع سيفعلون ، موقعه الحالي في الترتيب لن يكون على حاله ولكنني لا أعتقد أنه سيحصل على أحد المراكز الأربعة الأولى”.

وتابع بقوله : “هناك حديث عن حصول ليستر سيتي على أحد المراكز الستة الأولى وأنا لست متأكداً تماماً مما سيحدث ، لكن بالتأكيد سيكون مانشستر يونايتد واحد من كبار المرشحين للتواجد في المراكز الستة الأولى للدوري الإنجليزي”.

وحول أبرز مشاكل مانشستر يونايتد وأجاب : “إذا نظرنا إلى اليونايتد في المباراتين أمام نوريتش سيتي وبورنموث ، فإن لديه مشكلة كبيرة ، وهي بعدم قدرته على تسجيل أكثر من هدف واحد في كل مباراة ، وهذه مشكلة كبيرة ينبغي معالجتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى