أخبار عامةالدوري الإسباني

زيدان لايملك الحلول

فقد ريال مدريد صدارة الليجا الإسبانية , بعد الخسارة المخيبة للآمال أمام ريال مايوركا , بنتيجة 1-0 , في إطار مباريات الجولة التاسعة , ليواصل ريال مدريد سلسلة أداءه المتذبذب والمتواضع .

صحيفة ” ماركا ” قال في تقرير لها :” كان زين الدين زيدان تائهاً ولايملك الحلول ضد مايوركا , ولم يستغل انتكاسة برشلونة التي تكررت كثيرًا منذ بداية الدوري , والآن سيلعب الفريق مباراة مصيرية ضد جلطة سراي “. 

وأضافت:” أصبح وضع الفرنسي معقّداً , على الأقل قد يستفيد من تأجيل الكلاسيكو , حيث وصل برشلونة إلى قمة مستواه من جديد بينما ريال مدريد لم يستطع تشكيل أي خطورة بعد هدف مايوركا “. 

وأكملت الصحيفة:” مدرب مايوركا كان قد استهدف خطورة ريال مدريد , فوجد مساحة جيدة لتسجيل هدف التقدم عبر لاعبه لاجو جونيور تحت أنظار أودريوزولا الذي عقّد الوضع كثيراً على الفريق الملكي ” .

واستطردت قائلة:” ريال مدريد يشكو حالياً من عدة أمور , مشكلة الوسط ومشكلة الجناح , الفريق كان واضحًا بمعاناته في خط الوسط وكيفية تشكيل الخطورة على مرمى الخصم ” .

واتمت الصحيفة حيث قالت:”ريال مدريد يعاني من عدم وجود لاعب جناح لديه القدرة على تفكيك دفاعات الخصم , كل ذلك كانكافياً لعدم تشكيل أي خطورة على مايوركا , ليتلقى خسارته الأولى في الليجا “. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى