الدوري الإسباني

غيرة فينيسيوس من هازارد تدفعه لمغادرة ريال مدريد

لا يستطيع النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، تفهم تجاهل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان له خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، فيما يشعر بالغيرة من التعامل الذي يلقاه زميله البلجيكي إدين هازارد، ما قد يدفعه للرحيل عن كبير العاصمة الإسبانية.
وحسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، فإن نوع من الغيرة بدأت تنشب من جانب فينيسيوس جونيور تجاه المعاملة التي يلقاها زميله هازارد منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.
ويشعر فينيسيوس أن هازارد قدم منذ انتقاله إلى ريال مدريد أقل بكثير مما قدمه هو طالما ابتعدت عنه الإصابات، فيما يعتبر أن مباراة مانشستر سيتي هي مثال إذ ظل زيدان مصرًا على هازارد البعيد تمامًا عن مستواه مع الاحتفاظ بالبرازيلي، الذي تألق في مباريات الدوري الإسباني، على مقاعد البدلاء دون الحصول على فرصة حتى للقيام بعمليات الإحماء.
ولا يفتقر فينيسيوس جونيور للعروض، إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لا يرغب في بيعه، إذ يراهن على نجاحه في صفوف الميرنجي بعد ما أظهره على أرض الملعب خلال الموسمين الأخيرين، ورغم ذلك فإن اللاعب قد يصر على الرحيل إلى باريس سان جيرمان، أحد أكثر المهتمين بخدماته، أو حتى أي فريق آخر في حال لم يعطه زيدان شيئًا يقنعه بالبقاء، كما أكد التقرير الإسباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى