الرئيسية » الدوري الإسباني » برشلونة يعبر نابولي ويضرب موعداً مع بايرن ميونخ

برشلونة يعبر نابولي ويضرب موعداً مع بايرن ميونخ

نجح نادي برشلونة في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب انتصاره بثلاثة أهداف لهدف على نابولي، في إياب ثمن النهائي الذي أقيم مساء اليوم الجمعة بملعب الكامب نو.

بداية المباراة كانت سريعة من طرف نابولي الذي حاول مباغتة برشلونة بعدة فرص سانحة للتسجيل، ولكن دون جدوى، ليبدأ البارسا في الاستحواذ على الكرة والتقدم بها للأمام.

وفي الدقيقة العاشرة، سجل برشلونة أول أهداف اللقاء عن طريق كليمون لونجليه الذي استغل ضربة ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك ديفيد أوسبينا، معلناً عن تقدم الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 23، سجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الثاني، بعدما استلم الكرة بصدره على الجهة اليمنى، لينطلق بها ويُراوغ مدافعي نابولي، قبل أن يتعثر وينهض مجدداً ليضع الكرة في الزاوية البعيدة للحارس أوسبينا.

وفي الدقيقة 29، سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث، بعدما استلم كرة من فرينكي دي يونج بصدره، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود لمسة يد على البرغوث الأرجنتيني.

وفي الدقيقة 44، حصل برشلونة على ركلة جزاء، بعدما تدخل كاليدو كوليبالي بعنف على ليونيل ميسي، ليترجمها لويس سواريز إلى هدف ثالث لصالح العملاق الكتالوني.

وبعدها بدقيقتين، سجل نابولي هدف تقليص الفارق عن طريق إنسيني، بعدما حصل بدوره على ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثلاثة أهداف لهدف.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...