الدوري الإسباني

سواريز يتحكم في صفقة برشلونة المرتقبة

لا يزال لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، يحظى بمكان أساسي في تشكيلة البارسا، رغم تقدمه في السن، وتراجع مستواه على إثر الإصابات المتكررة التي ضربته في الموسمين الماضيين.
ويبحث برشلونة عن مهاجم صريح، ليحل محل لويس سواريز في السنوات القادمة، وهنا يبرز لاوتارو مارتينيز كمرشح رئيسي لارتداء قميص البلاوجرانا خلال الصيف الحالي، ولكن وفق سيناريوهات محددة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيُوقع مع لاوتارو مارتينيز فقط إذا غادر لويس سواريز، لأن وجود اللاعبين معاً في الفريق الكتالوني سيكون له تأثير سلبي على المهاجم الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “إذا لم يرحل لويس سواريز للدوري الأمريكي، سوف ينتظر البارسا حتى عام 2021 للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وهو ما يعني أن صفقة الأرجنتيني مرتبطة بما سيؤول إليه مصير الأوروجوياني”.

وأشارت، إلى أن لويس سواريز لا يُريد أن يكون احتياطياً إذا استمر لموسم آخر مع برشلونة، وهو ما سيعيق تطور لاوتارو مارتينيز في حال قدومه خلال الصيف الحالي.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، قد أشار قبل أيام، إلى أن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع إنتر ميلان من أجل لاوتارو مارتينيز، لكن تفشي فيروس كورونا أوقف كل شيء بشكلٍ مؤقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى