الرئيسية » الدوري الإنجليزي » مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع سانشو .. ودروتموند يحدد مطالبه

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع سانشو .. ودروتموند يحدد مطالبه

كشف شبكة سكاي سبورت البريطانية آخر التطورات المتعلقة بمستقبل جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الشاب، وذلك في ظل التقارير التي تؤكد إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحظى جادون سانشو صاحب 19 عاماً باهتمام كبار أندية الدوري الإنجليزي نظراً للأداء الرائع الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند، حيث أحرز 20 هدفاً وصنع مثلهم في جميع المسابقات، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 40 هدفاً.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن مانشستر يونايتد نجح بالتوصل لاتفاق مبدئي مع جادون سانشو في الأيام القليلة الماضية، وتبقى فقط أن يفعل الأمر ذاته مع بوروسيا دورتموند الذي لا يمانع رحيل اللاعب إن تم تلبية مطالبه المالية.

وأضاف التقرير أن النادي الألماني يريد الحصول على 120 مليون مقابل التخلي عن خدمات نجمه الإنجليزي الشاب، وسيحاول مانشستر يونايتد دفع هذا المبلغ عن طريق الأقساط، وذلك لعدم قدرته على دفعه مرة واحدة هذا الصيف في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي خلقتها جائحة فيروس كورونا.

وسوف يستمر الناديين بالمفاوضات خلال الأيام المقبلة لحين التوصل إلى الشكل المالي للصفقة بشكل كامل، لكن بوروسيا دورتموند حدد مهلة لمانشستر يونايتد لكي يلبي مطالبه، فهو لا يريد الاستمرار في عملية المفاوضات لفترة طويلة.

وأكدت سكاي سبورت أن بوروسيا دورتموند أعطى مهلة لليونايتد حتى يوم الاثنين القادم لحسم الصفقة، لأن بعد هذا الموعد سيبدأ الفريق معسكره التدريبي في سويسرا، ولهذا يريد أن يحسم مستقبل أهم نجم في النادي قبل هذا الموعد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي في طريقه للتخلص من نجمه الأرجنتيني

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن موافقة نادي مانشستر سيتي على بيع مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بنصف ...