الرئيسية » الدوري الإسباني » أزمة دفاعية جديدة تنتظر برشلونة في مباراة نابولي المرتقبة

أزمة دفاعية جديدة تنتظر برشلونة في مباراة نابولي المرتقبة

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن فريق برشلونة تنتظره أزمة دفاعية جديدة قبل مباراته المرتقبة أمام نابولي الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه فريق برشلونة في الثامن من شهر أغسطس القادم منافسه نابولي، ضمن مباريات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في إيطاليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، وعلى برشلونة التعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لدور ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فريق برشلونة في أزمة دفاعية جديدة بعد إصابة الشاب رونالدو آراخو، وغيابه عن مباراة نابولي.

ومع استمرار إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي، فإن برشلونة سيلعب مباراة نابولي بدون أي مدافع بديل، بتواجد الثنائي جيرارد بيكيه، ولينجليه في خط الدفاع، وإذا تعرض أحدهما للإصابة ستكون أزمة كبيرة تضرب البرسا قبل لقاء نابولي.

وأوضحت الصحيفة أن التشيلي أرتورو فيدال يعتبر الحل الأمثل لمعالجة أزمة خط الدفاع، خاصةً وأن شارك مع برشلونة في مباراة ألافيس بهذا المركز ولكنه سيغيب عن لقاء نابولي بداعي الإيقاف.

وأضافت الصحيفة أن نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة يعتبر الخيار الأول لكيكي سيتيين للعب في مركز قلب الدفاع، إذا تعرض بيكيه أو لينجليه للإصابة، فهو سريع وقوي بدنياً.

ويأتي سيرجي روبيرتو لاعب خط وسط برشلونة كخيار ثاني في المشاركة كقلب دفاع، وأيضاً الهولندي فرينكي دي يونج الذي شارك في هذا المركز من قبل مع فريقه السابق أياكس.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يصدم آرسنال بقراره بشأن صفقة سيبايوس

ذكرت تقارير صحفية بأن إدارة ريال مدريد الإسباني قد رفضت طلب نادي آرسنال الإنجليزي بشأن ...