الرئيسية » الدوري الإسباني » ريال مدريد يذيق برشلونة طعم الفشل في الكامب نو بعد 22 شهراً

ريال مدريد يذيق برشلونة طعم الفشل في الكامب نو بعد 22 شهراً

تعرض برشلونة لأسوأ لحظة منذ وقتٍ طويل على ملعب الكامب نو بفشل الانتصار على ريال مدريد على أرضه وبين جماهيره بعد أن كان البطل الكاتالوني معتاداً على الانتصارات في بيته.

ففي الليلة الماضية أنهى فريق المدرب زين الدين زيدان مسيرة التفوق الممتازة لكتيبة إرنستو فالفيردي على مدار ما يقرب من عامين.

ورغم التعثر بالتعادل السلبي أمس إلا أن فريق البلاوجرانا يظل في صدارة الترتيب ويرجع ذلك إلى قوته الكبيرة على ميدانه، فقد فاز في جميع المباريات السبعة التي لعبها في كامب نو منذ بداية الموسم الحالي لبطولة الدوري الإسباني.

وحصد برشلونة 35 نقطة من المباريات التي لعبها على ميدانه بينما فاز بـ21 نقطة فقط خارج ميدانه، حيث سقط أمام أتلتيك بلباو وغرناطة وليفانتي وتعادل مع أوساسونا وريال سوسييداد خارج ميدانه.

وكان تعادله مع ريال مدريد هو التعثر الأول على ميدانه هذا الموسم بل أول تعادل بعد سلسلة طويلة من المباريات فاز فيها البارسا على ميدانه في مباريات الليجا بشكلٍ متتالي.

وكانت آخر مرة فشل فيها برشلونة في حصد العلامة الكاملة في كامب نو ترجع لتاريخ فبراير 2018 حينما تعادل سلبياً أيضاً ضد خيتافي.

لم يستطع أي لاعب في برشلونة إسقاط تنظيم دفاع الفريق الأبيض أو هز شباك الحارس تيبو كورتوا، رغم محاولات ميسي الفردية بصناعة الخطر وتمريرته الساحرة لجوردي ألبا والتي لم يستغلها الظهير الإسباني الأيسر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توخيل يصدم برشلونة: نيمار سعيد بتواجده في باريس سان جيرمان

أكد توماس توخيل، المُدير الفني الألماني لفريق باريس سان جيرمان، على أن نجم الفريق نيمار جونيور، ...