الرئيسية » الدوري الألماني » نهاية مثيرة لقمة البوندسليجا

نهاية مثيرة لقمة البوندسليجا

إنتهت قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بين بوروسيا دورتموند وضيفه لايبزيج، بتعادل الفريقين، بنتيجة ( 3-3 ).
تمكن فريق بوروسيا دورتموند من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 23 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق لاعب الوسط جوليان فايجل غالطت الحارس.
بهذه النتيجة يرفع لايبزيج رصيده إلى 34 نقطة ليبقى في الصدارة، ورفع دورتموند رصيده إلى 30، في المركز الثالث، لكن سيكون مركزه مهدد.
وفي الدقيقة 34 سجل أصحاب الأرض الهدف الثاني، بطريقة مذهلة، بعد تمريرة من سانشو إلى براندت داخل منطقة، ليدور بها الأخير بروعة ويسددها بيسراه في المرمى.
ودخل لايبزيج الشوط الثاني بقوة، حيث سجل تيمو فيرنر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 47 بعد خطأ كبير من الحارس بوركي، ثم هدف التعادل في الدقيقة 53 مستغلاً خطأ براندت.
ولم يتأخر رد دورتموند، حيث تقدم من جديد بهدف الإنجليزي جادون سانشو في الدقيقة 56، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، ليسيطر عليها ويسددها قوية في المرمى.
ولكن لايبزيج تمكن من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب البديل، المهاجم التشيكي باتريك تشيك من متابعة لكرة صدها الحارس بوركي في المرمى الأولى، عند الدقيقة 78.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نوير راضٍ عن المباراة الأولى لبايرن بدون كوفاتش

عبر النجم الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ عن رضاه عن أداء فريقه في ...