الرئيسية » الدوري الإسباني » توخيل يصدم برشلونة: نيمار سعيد بتواجده في باريس سان جيرمان

توخيل يصدم برشلونة: نيمار سعيد بتواجده في باريس سان جيرمان

أكد توماس توخيل، المُدير الفني الألماني لفريق باريس سان جيرمان، على أن نجم الفريق نيمار جونيور، يشعد بالسعادة في فريق مدينة النور، وذلك رداً على الأحاديث التي تربط بينه وبين خطوة انتقال محتملة إلى ناديه السابق برشلونة.

وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة الكأس ضد لومان، :”بيني وبينه، لم يتغير الأمر كثيراً، لدينا دوماً علاقة طيبة، هو سعيد ويتوقع أن يواصل الفريق في التطور”.

وتابع المُدرب الألماني المُخضرم حديثه، الذي نقلته عنه صحيفة آس الإسبانية،:”هو لازال يحمل قلباً كبيراً، هو دائماً ما يتحدث بصراحة، هو يُحب كرة القدم ويلعب في فريق تنافسي، يُمكننا أن نستمتع بذلك، ذلك رائع”، وأضاف :”هو لاعب غير عادي، وهو يكتسب القدرة البدنية في هذا الوقت”.

وأكد توخيل أن لاعبه النجم قد يغيب عن مواجهة لومان في الكأس، حيث قال :”هذا اللقاء سيكون فرصة لإعطاء بعض اللاعبين وقتاً للعب”.
وتطرق توخيل إلى قرعة دوري الأبطال التي أوقعته في مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند، وقال :”في دور ثمن النهائي كل شيء مُمكن، هو فريق عظيم في ألمانيا، هي مُباراة خاصة لي، لدي الكثير من الأصدقاء، عشت هُنا ثلاثة سنوات، ملعب دورتموند ملعب غير اعتيادي”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...