الرئيسية » الدوري الإيطالي » أنشيلوتي: عانينا أمام ليفربول , وخرجنا أحياء

أنشيلوتي: عانينا أمام ليفربول , وخرجنا أحياء

تحدث مدرب فريق نابولي , كارلو أنشيلوتي , في تصريحات صحفية بعد التعادل 1-1 أمام ليفربول , في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على أرضية ملعب” أنفيلد “. 

المدرب قال في حديثه عقب نهاية المباراة:” اللعب هنا ليس بالأمر السهل , لقد عانينا , من ناحية أخرى مع ليفربول علينا أن نلعب بهذه الطريقة , لقد خرجنا أحياء وفي حالة جيدة “. 

وتابع المدرب:” لايزال وضعنا في المجموعة على مايرام , والآن لدينا مباراة على أرضنا في الجولة الأخير , كانت أمسية جيدة , أنا منهدش من أدائنا في الدوري , علينا العمل بجد هناك ” . 

وأكمل:” في دوري الأبطال الفريق يعطي كل شيء على المستوى العقلي والجسدي , لكن في الدوري المحلي لا يحدث ذلك دائماً , نحن نخرج ببطىء من الوضع الحالي , وهذا الأداء يساعدنا “. 

واستطرد:” نحن في حالة جيدة وخاصة في غرفة خلع الملابس , الجميع مستعد للخروج من الوضع الحالي , الإنتقادات موجودة , ولكن يجب أن نكون أكثر موضوعية. ستكون هناك دائمًا لحظات صعبة في كرة القدم “. 

واختتم المدرب في حديثه:” سمعت الرئيس , كان سعيدًا جدًا , وشكر الجميع على المباراة الجيدة , والآن نأمل أن نجتاز ملحة المجموعات , ماذا قال لك كلوب ؟ سلمت عليه . حسناً “. 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميلان يغري زلاتان إبراهيموفيتش بالمال لتمديد عقده

ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي ميلان قد عرض على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمديد عقده مع ...