الرئيسية » الدوري الإسباني » باريس سان جيرمان يفلت من خسار محققة أمام ريال مدريد

باريس سان جيرمان يفلت من خسار محققة أمام ريال مدريد

فرض فريق باريس سان جيرمان التعادل على نظيره فريق ريال مدريد , بنتيجة 2-2 , في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب البرنابيو , ليرفع ريال مدريد رصيده 8 نقاط في المركز الثاني ويتأهل رسمياً الى دور الـ16 , بينما رفع باريس رصيده الى 13 نقطة في المركز الأول . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة ” 12 ” أول فرصة بعد كرة عرضية من مبابي حولها إيكاردي برأسية فوق المرمى , وبعدها رد ريال مدريد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى للحارس نافاس . 

وفي الدقيقة ” 17 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , كريم بنزيما , بعد كرة عرضية من فالفيردي داخل منطقة الجزاء سددها إيسكو لكنها ارتطمت في القائم ثم تابعها بنزيما في الممرى , ثم كاد بنزيما أن يضيف هدف ثاني لكن نافس أبعدها الكرة في الدقيقة ” 21 ” , ثم سدد كروس كرة قوية أبعدها نافاس . 

أرسل مبابي كرة عرضية أبعدها كورتوا ثم شتتها كروس في الدقيقة ” 30 ” , سدد مبابي كرة قوية لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة ” 32 ” , سدد كروس كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين , وبعدها مرر دي ماريا كرة الى مبابي الذي سدد كرة لكن كورتوا واصل التألق وأبعد الكرة في الدقيقة ” 35 ” . 

أطلق كارفخال كرة قوية أبعدها نافاس في الدقيقة ” 38 ” , مرر كرة كروس كرة الى مارسيلو الذي سدد كرة أبعدها نافاس , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء ضد كورتوا ومنحه بطاقة حمراء , لكن الحكم الغى البطافة وركلة الجزاء بعد الإستعانة بتقنية الفيديو , بسبب خطأ غي ضد مارسيلو , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

وفي الشوط الثاني , خرج غي ودخل نيمار من جانب باريس , ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من مارسيلو الى بنزيما الذي سدد كرة لكن الحارس نافاس أبعدها في الدقيقة ” 48 ” , سدد كروس كرة قوية أرضية من جارج منقطة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 58 ” . 

كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها إيسكو لكن نافاس أبعدها بصعوبة في الدقيقة ” 60 ” , ثم أنقذ كورتوا مرماه من فرصة أخرى بعد كرة عرضية من هازارد حولها فاران لكن نافاس واصل التألق , خرج هازارد بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقة ” 68 ” . 

أرسل مبابي كرة عرضية خطيرة لكن دون متابع من لاعبي باريس , ثم رد ريال مدريد بكرة عرضية من مارسيلو أبعدها الدفاع في الدقيقة ” 72 ” , خرج إيكاردي ودي ماريا ودخل بدلاً منه دراكسلر وسارابيا في الدقيقة ” 75 ” , ثم خرج فالفيردي ودخل بدلاً منه لوكا مودريتش في الدقيقة ” 76 ” . 

سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , كريم بنزيما , بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها بنزيما برأسية في الشباك في الدقيقة ” 79 ” , بينما سجل باريس هدف أول عن طريق , كيليان مبابي , بعد عرضية من مونييه وخطأ من فاران ليحول مبابي الكرة في شباك تيبو كورتوا في الدقيقة ” 81 “. 

خرج إيسكو ودخل رودريجو , ثم سجل باريس سان جيرمان هدف التعادل عن طريق , بابلو سارابيا , بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 83 ” , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تسديدة من كارفخال تابعها رودريجو بتسديدة أرضية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 85 ” . 

كاد باريس سان جيرمان أن يضيف هدف ثالث عن طريق مبابي في الدقيقة ” 90+1 ” لكن كرته بجوار المرمى بقليل , سدد بيل كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة لكنها في القائم , لينهي اللقاء بالتعادل 2-2 . 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي: أشعر بالفخر، ولحظة الإعتزال اقتربت

تحدث أيقونة فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , في تصريحات لوسائل الإعلام , ...