الرئيسية » الدوري الإسباني » خط وسط ريال مدريد .. ربعٌ تهديفي وتطور واضح

خط وسط ريال مدريد .. ربعٌ تهديفي وتطور واضح

سجل ثنائي خط وسط ريال مدريد الأوروجوياني فيدي فالفيردي والكرواتي لوكا مودريتش في المباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد على ملعب “سانتياجو برنابيو” ليقودا فريقهما إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بإضافة هدف الفرنسي كريم بنزيما، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

ويظهر الموسم الحالي تطوراً واضحاً على الصعيد التهديفي للاعبي خط وسط ريال مدريد، مقارنة بما كان عليه وضعهم في الموسم المنقضي، الذي شهد خروج الفريق من البطولات الثلاث التي نافس عليها خالي الوفاض.

وكانت بداية التطور على الصعيد التهديفي بشكلٍ عام، وفي أول إحدى عشر مباراة من الموسم سجل اللاعبون 18 هدفاً بمتوسط 1.5 هدف في المباراة، بينما أحرزوا 19 هدفاً في آخر ست مباريات بمعدل 3.16 هدفاً في المباراة.

ويعتبر خط وسط ريال مدريد من أسباب التطور، حيث سجلوا 27.07 بالمئة من أهداف الفريق البالغ عددها 37 هدفاً في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسجل الألماني توني كروس ثلاثة أهداف، مقابل هدفين للثلاثي لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وكاسيميرو، وهدف واحد للكولومبي خاميس رودريجيز.

وشهد الموسم الماضي كاملاً تسجيل لاعبي خط الوسط 20 هدفاً لريال مدريد، وجاءت الأهداف على النحو الأتي: ستة لإيسكو، وأربعة لكاسيميرو ومودريتش، وثلاثة لداني سيبايوس، وثنائية لماركوس يورينتي، وهدف واحد لتوني كروس.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...