الرئيسية » الدوري الفرنسي » نيمار مصمم على المشاركة ضد ريال مدريد رغم عدم جاهزيته

نيمار مصمم على المشاركة ضد ريال مدريد رغم عدم جاهزيته

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مصمماً على المشاركة في مباراة ريال مدريد التي ستقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار غير جاهز بدنياً بنسبة 100%، لكنه يريد خوض المباراة مهما كلفه الأمر، وذلك بسبب أهمية اللقاء الذي سيكون محط أنظار العالم.

وعاد نيمار من إصابة طويلة أبعدته لقرابة الشهرين عن الملاعب، وشارك في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة التي انتصر بها الفريق بهدفين نظيفين ضد ليل.

ويواجه نيمار معارضة من مدربه الألماني توماس توخيل الذي يرى أنه ما زال لم يصل لـ60% من جاهزيته البدنية، ولذلك يفضل الإبقاء عليه في دكة البدلاء، لكن النجم البرازيلي يبدو أنه مصمماً على خوض المباراة.

وأضاف التقرير أن توماس توخيل غير راضٍ  عن سلوك نيمار الغير احترافي الذي يجعله يتأخر في استعادة كامل لياقته البدنية، كما أنه منزعج من ارتداءه للمعطف خلال التدريبات في الوقت الذي يتدرب فيه بقية زملائه بشكل طبيعي.

ورغم ذلك، يقدر توماس توخيل الموهبة الكبيرة التي يملكها نيمار، والتي تجعل منه لاعب كرة قدم فريد، لكنه يطالبه أن يكون أكثر احترافية لكي يستعيد لياقته ويتجنب الإصابات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيمار يكشف موقفه من اللعب ضد ريال مدريد

أكد نجم نادي باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , جاهزيته للعب أمام ...