الرئيسية » الدوري الإسباني » انقسام بين لاعبي ريال مدريد والجماهير بشأن بيل

انقسام بين لاعبي ريال مدريد والجماهير بشأن بيل

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن هناك انقسام واضح بين لاعبي نادي ريال مدريد والجماهير البيضاء بشأن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق بعد احتفاله المثير خلال فترة الاستراحة مع منتخب بلاده.

وشهدت مُباراة اليوم لفريق ريال مدريد ضد ضيفه ريال سوسيداد في إطار الجولة 14 من الدوري الإسباني، صافرات استهجان من جمهور فريق العاصمة الإسبانية تجاه نجم فريقهم جاريث بيل، وذلك استمراراً لمسلسل العلاقة السيئة بين الطرفين.

وفي منتصف الشوط الثاني، قرر المُدرب زين الدين زيدان، إشراك النجم بيل بديلاً، وقابل الجمهور خطوة التبديل بصافرات استهجان عالية، وهي الصافرات التي تعالت في كل مرة لمس بيل فيها الكرة، ويبدو أن النجم الويلزي يحتاج لكثير من الجهد لإصلاح ما تضرر في علاقته مع جمهور الميرنجي.

وقالت صحيفة “ماركا” أن بعد أن شارك الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 30 عاماً بشكل كبير في هدف ريال مدريد الثالث في المباراة ضد ريال سوسيداد، ذهبوا جميع اللاعبين للاحتفال معه وهي رسالة واضحة للجماهير بأنهم يقفون بجانبه ويدعموه.

وتابعت أن إنهم واضحون للغاية في غرفة تبديل ملابس نادي ريال مدريد حول حقيقة أن جاريث بيل هو لاعب رئيسي وشخص يمكن أن يكون حيوياً على مدار الموسم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...