الرئيسية » الدوري الإسباني » الأسباب التي جعلت ريال مدريد يرفض التعاقد مع نيمار

الأسباب التي جعلت ريال مدريد يرفض التعاقد مع نيمار

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الأسباب التي جعلت فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ينسحب من صفقة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان نيمار يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي، وارتبط بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، في حين ربطته تقارير أخرى بالانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، لكن بالنهاية لم ينجح في مبتغاه، واضطر للبقاء موسم آخر في باريس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار لم يكن يمانع فكرة اللعب في ريال مدريد، هدفه كان الخروج من باريس سان جيرمان، والعودة إلى الدوري الإسباني، سواء أكان لبرشلونة أو حتى للغريم التقليدي.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز قرر الانسحاب من الصفقة في 20 من شهر أغسطس الماضي، بعد مفاوضات طويلة مع والد اللاعب وباريس سان جيرمان، وهناك أسباب عديدة وراء هذا القرار منها أن النادي الفرنسي طالب بالحصول على 200 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وكان باريس سان جيرمان يفضل بيع نيمار لريال مدريد على برشلونة، لكن في الوقت ذاته، رفض التخلي عنه بأقل من هذا المبلغ، بينما حاول فلورنتينو بيريز إدراج بعض اللاعبين في الصفقة مثل كيلور نافاس ولوكا مودريتش وكاسيميرو لتقليل التكلفة، لكن الأمر لم ينجح.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية أن والد نيمار دخل في مفاوضات مع ريال مدريد في الصيف، وكان شرط النادي الملكي أن يحتفظ اللاعب بالحياد أمام وسائل الإعلام لتبقى المفاوضات جارية، وبالفعل التزم المهاجم البرازيلي بهذا الشرط، ولم يدلي بأي تصريح يشير إلى أنه يرغب بالعودة لبرشلونة، بل على العكس، قام بمتابعة قائد الفريق سيرجيو راموس على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

السبب الثاني وراء انسحاب ريال مدريد من الصفقة، يتلخص في الراتب الكبير الذي طلبه اللاعب، والذي يبلغ 30 مليون يورو سنوياً، بيريز وجد أن هذا الراتب كبير جداً، وسيخلق مشاكل داخل غرفة خلع الملابس.

كما أبدى بيريز تخوفه أيضاً من كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، في حين يتمثل السبب الرابع والأخير بسلوك نيمار خارج الملعب، لاسيما وأنه تورط في قضية اغتصاب في تلك الفترة.

وأضافت موندو ديبورتيفو أن بيريز فضل الانتظار والمراهنة على كيليان مبابي، وغض النظر عن التوقيع مع نيمار الذي كان سيكلف النادي أموال طائلة، وسيجلب الكثير من المشاكل، رغم أنه معجب به كثيراً على الصعيد الرياضي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...