الرئيسية » الدوري الإنجليزي » جماهير اليونايتد تُطالب بضم هاري كين بعد رحيل بوتشيتينو

جماهير اليونايتد تُطالب بضم هاري كين بعد رحيل بوتشيتينو

يبدو أن مصائب قوم عند قوم فوائد، حيث استجابت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل طريف لخبر إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب توتنهام.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي قبل قليل عن الإطاحة بالمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه كمدرب للفريق الأول عقب البداية الكارثية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقبع النادي اللندني في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مرور 12 جولة من عمر المسابقة، حيث فاز الفريق في 3 لقاءات فقط، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، ليحصد 14 نقطة فقط ويصبح على بُعد 6 نقاط فقط من منطقة الهبوط.

الفريق الأبيض سجل أسوأ بداية له منذ تقريباً عشر سنوات، مما دعا إدارة النادي للإطاحة بالأرجنتيني، مع اقتراب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من المنصب الشاغر الآن.

جماهير أحمر مانشستر خرجت على موقع التواصل الاجتماعي لتتحدث عن أن هذا ربما يكون الوقت المناسب بالنسبة للشياطين الحمر للانقضاض على هاري كين نجم هجوم السبيرس، وتقديم عرض رسمي من أجل ضمه ربما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الفريق المانشستراوي لاستعادة بريقه الذي خفت منذ رحيل أسطورة التدريب السير أليكس فيرجسون، حيث لم يستطع فريق ملعب أولد ترافورد إحراز لقب الدوري الإنجليزي منذ ذلك الحين، بل وابتعد حتى عن المنافسة على اللقب.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي في طريقه للتخلص من نجمه الأرجنتيني

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن موافقة نادي مانشستر سيتي على بيع مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بنصف ...