الرئيسية » أخبار الملاعب » كلاسيكو عالمي في موسم الرياض.. البرازيل والأرجنتين

كلاسيكو عالمي في موسم الرياض.. البرازيل والأرجنتين

تستضيف السعودية للعام الثاني على التوالي السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل بعد اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعة) في جدة في 16 أكتوبر 2018، وانتهى بفوز صعب للمنتخب الاصفر بهدف وحيد سجله جواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة، ضمن دورة دولية رباعية ضمت أيضا منتخبي السعودية والعراق.

ويعود نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الى صفوف منتخب بلاده الارجنتين لكرة القدم لمواجهة البرازيل وديا في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية على ملعب الملك سعود في الرياض الجمعة، فيما يغيب نجم السيليساو وباريس سان جرمان الفرنسي نيمار الذي فضل المدرب تيتي عدم استدعائه برغم تعافيه من اصابة.
ستنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين مساء غد الجمعة الموافق 15 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر القنوات الرياضية السعودية 1HD.
لم يخض ميسي اي مباراة مع منتخب بلاده منذ ان طرد في مباراة المركزين الثالث والرابع في كوبا اميركا في 7 تموز/يوليو الماضي، وذلك بسبب إيقافه لمدة ثلاثة اشهر وتغريمه 50 ألف دولار على خلفية اتهامه الاتحاد القاري بالفساد، وخاضت الارجنتين أربع مباريات في غياب نجمها فتعادلت مرتين وفازت في مثلها.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاني يفك شفرة إنبي ويعزز أهدافه مع الأهلي

أنهى محمد هاني ظهير أيمن فريق الأهلي صمود نادي إنبي في مباراة الفريقين مساء اليوم ...