الرئيسية » الدوري الإسباني » جاريث بيل يشعر بالإثارة مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد

جاريث بيل يشعر بالإثارة مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد

يبدو أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد عازم على إضافة مزيد من التوتر على علاقته مع الجماهير ، بعد التصريح الذي أكد فيه على شعوره بالإثارة عندما يلعب مع منتخب ويلز.

ونقلت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية عن جاريث بيل قوله أنه يشعر بالإثارة أكثر عند اللعب مع ويلز أكثر من تمثيله لريال مدريد ، وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده استعداداً لتصفيات يورو 2020.

ويستعد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020 ضد أذربيجان والمجر ، بعد أن شارك لآخر مرة مع يال مدريد في الخامس من أكتوبر الماضي.

وعانى الجناح الويلزي من مشكلة في ربلة الساق منذ تسجيله هدف التعادل في مباراة منتخب ويلز أمام كرواتيا في الثالث عشر من تشرين الأول / أكتوبر الماضي في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وتدرب جاريث بيل مع منتخب ويلز هذا الأسبوع بعد الانتقادات التي تعرض لها من وسائل الإعلام الإسبانية ، حيث يدور الحديث عن تمرد يقوده ضد ريال مدريد ورفض اللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وقال جاريث بيل قبل مواجهة أذربيجان يوم السبت : “لدي شعور بالإثارة عند اللعب مع ويلز ، هنا أتحدث لغتي الخاصة وأشعر بالراحة وأقدم أداء مئة في المئة على أرض الملعب أينما كنت ، وهذا ما أسعى دائماً إلى فعله”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي: أشعر بالفخر، ولحظة الإعتزال اقتربت

تحدث أيقونة فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , في تصريحات لوسائل الإعلام , ...