الرئيسية » الدوري الإسباني » إدارة برشلونة في قفص الاتهام بسبب الإصابات

إدارة برشلونة في قفص الاتهام بسبب الإصابات

كثُر الحديث عن الإصابات والغيابات المؤثرة في صفوف الأندية الكبيرة منذ بداية الموسم الحالي، وظل الجميع يندب حظ برشلونة بسبب كثرة إصابات لاعبيه، خصوصاً في خط الهجوم الذي شهد غياب عدة لاعبين في وقت من الأوقات.
ويغيب حالياً عن صفوف برشلونة، الظهير الأيسر جوردي ألبا، بسبب معاناته من إصابة في عضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، علماً أنها الإصابة الثانية التي يتعرض لها لاعب فالنسيا السابق، خلال الموسم الكروي الجاري.
كما يغيب نيلسون سيميدو بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها ضد سيلتا فيجو، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البرتغالي على إثرها لخمسة أسابيع.
وخلال الأيام القليلة الماضية، شهدت عيادة برشلونة تواجد 3 لاعبين وهم لويس سواريز وسيرجي روبرتو وصامويل أومتيتي، وما يزيد الطين بلة، هو أن هؤلاء اللاعبين تعرضوا لأكثر من إصابة هذا الموسم.
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الطاقم الطبي لنادي برشلونة يرى أن الجولة التحضرية في بداية الموسم هي سبب الإصابات التي عصفت بالفريق الكتالوني، حيث قطع اللاعبون مسافات طويلة من خلال السفر إلى اليابان ثم العودة إلى إسبانيا قبل الإقلاع نحو الولايات المتحدة الأمريكية.
وتابعت الصحيفة الإسبانية: “الطاقم الطبي أيضاً يعترف أنه تم الاستعجال في تعافي بعض اللاعبين، الأمر الذي تسبب في تجدد الإصابات.. وبالنسبة لإصابة العضلة الضامة، فإنها تصيب دائماً اللاعبين المخضرمين”.
ويظهر من خلال هذه المعطيات، أن مسؤولية الإصابات المتكررة تقع على عاتق الجميع، ابتداءً من الإدارة مروراً بالمدرب إرنستو فالفيردي (الذي قال سابقاً إنه لا يهتم بالجانب البدني!!)، وانتهاءً بالطاقم الطبي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي: أشعر بالفخر، ولحظة الإعتزال اقتربت

تحدث أيقونة فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , في تصريحات لوسائل الإعلام , ...