الرئيسية » الدوري الإيطالي » مباراتان حاسمتان لنابولي و أنشيلوتي

مباراتان حاسمتان لنابولي و أنشيلوتي

تدهورت أوضاع فريق نابولي مع المدرب كارلو أنشيلوتي في الفترة الأخيرة بعد أن عجز عن قيادة الفريق الجنوبي الإيطالي في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات إضافةً إلى اختلافه مع الرئيس دي لاورنتيس بشأن إقامة معسكر مغلق للفريق.
وينتظر أن تتحسن النتائج في الفترة القادمة وإلا فإن وظيفة المدرب الإيطالي المرموق ستكون على المحك مع تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإيطالي.
وكشفت شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية أن رئيس البارتينوبي سيعطي كارلو فرصة لتصحيح الأوضاع في مباراة ميلان في الدوري ثم مباراة ليفربول في دوري الأبطال
وسقط نابولي إلى المركز السابع بعد النتائج المتدهورة مؤخراً وأصبح فارق 5 نقاط خلف صاحب المركز الرابع ولكن التأهل إلى مراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال مازال بيديه.
فالنادي الجنوبي يحتاج فقط لتحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة أمام خينت البلجيكي في ملعب السان باولو لتأمين التأهل ولكنه أيضاً يحتاج لتقديم عرض جيد أمام ليفربول في ملعب الآنفيلد قبل ذلك لإقناع الرئيس بأن الأوضاع على ما يرام.
ومن جانبها أكدت شبكة سكاي سبورت أن أنشيلوتي يُفكر في تغيير طريقة اللعب من 4/4/2 إلى 4/3/3 وهي الطريقة التي كان نابولي يلعب بها مع ماورتسيو ساري قبل سنوات عديدة.
وتوقعت سكاي بأن أنشيلوتي سيبقى على مقاعد البدلاء مهما كانت النتائج حتى مباراة هينك والمقرر إقامتها في 10 ديسمبر القادم ولكن في حالة عدم تحسن النتائج فسوف يتم الاستعانة بمدرب ميلان السابق جينارو جاتوزو ولكن إقالة كارليتو سُتكلف خزينة النادي ما يقرب من 7 ملايين يورو بينما سيضمن له التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية حصول نابولي على مبلغ 20 مليون يورو.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاوتارو يدخل تاريخ إنتر ميلان من أوسع الأبواب

دخل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز تاريخ ناديه إنتر ميلان الإيطالي من أوسع الأبواب بعد أن ...