الرئيسية » الدوري الإسباني » راموس يحجز مكاناً له جنباً إلى جنب مع ميسي

راموس يحجز مكاناً له جنباً إلى جنب مع ميسي

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات الكبيرة، بفوزٍ عريض بخمسة أهداف دون رد على ضيفه ليجانيس، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل الأهداف للفريق الملكي، رودريجو جوس وتوني كروس في الدقيقتين 7 و8، بينما سجل سيرجيو راموس وكريم بنزيما من ركلتي جزاء في الدقيقتين 24 و69 على الترتيب، واختتم لوكا يوفيتش مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 22، بعد التدخل العنيف من الحارس سوريانو على البلجيكي إدين هازارد، تقدم لها سيرجيو راموس في الدقيقة 23، لكن حارس ليجانيس تصدى لها ببراعة.

وقرر الحكم إعادة الركلة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه الحارس سوريانو بسبب تحركه قبل الصافرة، وهذه المرة سجلها راموس وأضاف الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 24.

وهز سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الشباك للموسم 16 على التوالي في الدوري الإسباني، ليُصبح ثاني لاعب في الليجا بعد ليونيل ميسي قائد برشلونة، يُحرز هدفاً واحداً على الأقل في 16 موسماً متتالياً عندما نفذ ركلة جزاء بنجاح من المحاولة الثانية، ليتقدم المرينجي بثلاثية.

وبذلك يكون راموس قد سجل 86 هدفاً مع ريال مدريد، جاءت فى 6 بطولات، بواقع الدوري الإسباني (60)، دوري أبطال أوروبا (12)، كأس الملك (7)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني (2).

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...