الرئيسية » الدوري الإسباني » إبراهيموفيتش يوضح موقفه النهائي من العودة للدوري الإسباني

إبراهيموفيتش يوضح موقفه النهائي من العودة للدوري الإسباني

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي عن موقفه النهائي من اللعب مجدداً في الدوري الإسباني، بعد الأخبار التي أشارت لعودته لليجا مرة أخرى.

ويلعب حالياً زلاتان إبراهيموفيتش صاحب 38 عاماً في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي، وسينتهي عقده شهر ديسمبر المقبل، عقب انتهاء الموسم هناك في أمريكا الذي أحرز فيه ماكينة الأهداف السويدية 31 هدفاً.

وأشارت الصحف الإسبانية في الأيام الماضية عن اقتراب عودة زلاتان إبراهيموفيتش للعب في الليجا، وبالتحديد لبرشلونة، أو ريال مدريد، أو أتلتيكو مدريد الذين بإمكانهم دفع الراتب السنوي للاعب الذي يقدر بـ 7 ملايين دولار تقريباً.

وما دفع الصحف للحديث عن هذا الأمر هو فيديو زلاتان إبراهيموفيتش الذي نشره ويؤكد فيه عودته لإسبانيا من جديد.

ولكن ما حدث في الأيام الماضية، دفع السويدي لنشر فيديو آخر يؤكد فيه بأن ما كان يقصده فقط هو الدعاية لإحدى شركات المراهنات في الدوري الإسباني، وليس العودة لليجا مما تسبب في حالة إحباط لعشاق وجماهير الليجا.

الجدير بالذكر أن العديد من الفرق الإيطالية منهم نابولي يرغبون بشدة في الحصول على خدمات زلاتان إبراهيموفيتش الذي لن يستمر بشكل كبير مع فريقه الحالي جالاكسي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد ريال مدريد

ستضيف فريق برشلونة مساء اليوم على ملعبه “كامب نو” منافسه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا، في المباراة المؤجلة ...