الرئيسية » الدوري الإسباني » لغز فينيسيوس جونيور يُثير الحيرة في ريال مدريد

لغز فينيسيوس جونيور يُثير الحيرة في ريال مدريد

أذرف فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، الدموع بعدما سجل هدفاً في مباراة أوساسونا، ظناً منه أنها الطريقة المثالية التي سينال بها تعاطف زين الدين زيدان، بعد بدايته غير العادية في الموسم الحالي.

ولكن الدولي البرازيلي لا يزال يبحث عن موطئ قدم في تشكيلة ريال مدريد، ولكن يبدو أن زين الدين زيدان لديه رأي آخر، تجسد في خروج المهاجم الشاب من قائمة الفريق الأبيض أمام ليجانيس، في اللقاء الذي سيقام اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية، في تقرير مطول نشرته عبر موقعها الالكتروني: “في هذه الأيام يتم الاحتفال بمرور 25 عاماً على ظهور راؤول لأول مرة مع ريال مدريد وهو لاعب سجل اسمه في تاريخ النادي، لكن الجدير بالذكر أن اللاعب فشل في ظهوره الأول ضد سرقسطة وأخفق في تسجيل أبسط أهداف حياته المهنية في تلك الليلة”.

وبعد 25 عاماً ء تقول الصحيفة ء أصبح راؤول ضمن أسماء المدربين الموجودين في الفالديبيباس، والآن يحتاج معقل ريال مدريد إلى مثل أعلى جديد، ففي العام الماضي عندما تطلب الوضع بطلاً جديداً، ظهر فينيسيوس كشعاع ضوء في عتمة الفريق الأبيض.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “أمام ليجانيس لن يتواجد فينيسيوس لأن زيدان لم يوجه إليه الدعوة، فالفرنسي يعاقب الشاب البرازيلي بهذه الطريقة، كما فعل من قبل عندما كان راقص السامبا هو الأمل الوحيد الذي ينحني عليه ريال مدريد لعدة أسابيع في موسمٍ تراكمت فيه ليالي الرعب والفزع بالعاصمة الإسبانية”.

وأظهر فينيسيوس في الموسم الماضي شجاعته وعدم قدرة أي شخص على إيقافه عندما ينطلق لكن عندما يصل إلى مربع العمليات يواجه مشكلة عويصة في ترجمة الفرص إلى أهداف.

ووجهت الصحيفة رسالة إلى زيزو، بقولها: “في هذا العمر، يحتاج فينيسيوس إلى كل لمسة ممكنة من زيدان، في هذا العمر، لا يمكن لأي لاعب كرة قدم أن يفشل، في هذا العمر، فينيسيوس لا يفكر في لعبة الجولف ، في هذا العمر، يحتاج فينيسيوس إلى محادثة مع راؤول”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...