الرئيسية » غير مصنف » ساري يكشف تطورات المصابين قبل مباراة يوفنتوس اليوم

ساري يكشف تطورات المصابين قبل مباراة يوفنتوس اليوم

أفصح ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، عن موقف بعض نجوم السيدة العجوز من اللحاق بمباراة جنوى، المقرر لها اليوم الأربعاء، بالجولة 10 من الدوري الإيطالي.

ويستضيف يوفنتوس فريق، وكان هذا الأخير قد ترك المركز الأخير وتقدم مركزاً واحداً بالفوز على بريشيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم السبت المنصرم، تحت قيادة مديره الفني الجديد تياجو موتا.

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “بيانيتش غادر المباراة الأخيرة دون أي إصابات، لكنه يعاني من بعض التعب والإجهاد، واليوم سنقيم حالته مع هيجواين، الذي لم يتعافَ بنسبة 100% بعد مباراة ليتشي”.

وتابع في نفس السياق: “دوجلاس كوستاعاد، لكن بعد غيابه 45 يوماً، قبل اللقاء سنقيّم الحالة العامة للاعبين، دون هيجواين سيكون من الصعب علينا أن نلعب أمام جنوى بطريقة (3/3/4).. كما لا يمكنني استبعاد بونوتشي أو دي ليخت من خط الدفاع”.

وكان هيجواين قد تلقى ضربة قوية في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام ليتشي، سقط على إثرها وتلقى العلاج، قبل أن يعود للمشاركة في نهاية المباراة.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني للإصابة في رأسه عقب اصطدام مع حارس مرمى ليتشي، ليُنقل إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعدما أثار القلق في نفوس مشجعي اليوفي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*