الرئيسية » الدوري الإسباني » ميسي: أريد إنهاء مسيرتي في نادي نيولز أولد بويز

ميسي: أريد إنهاء مسيرتي في نادي نيولز أولد بويز

اعترف ليونيل ميسي أنه في حال مغادرته فريق برشلونة الإسباني، فإنه لن يلعب لأي نادٍ آخر في العالم، سوى في وطنه الأرجنتين، الذي يريد الاستقرار فيه بعد انتهاء تجربته الاحترافية مع البلاوجرانا.

وقال ميسي إنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في نادي يولز أولد بويز، لكنه اعترف بأنه ليس صاحب القرار النهائي، لأن عائلته لا ترغب في الرحيل عن مدينة برشلونة.

وتحدث ميسي عن هذا الأمر قائلاً: “لا أريد مغادرة برشلونة حالياً، صحيح لدي حلم اللعب مع نيويلز أولد بويز، وإنهاء مسيرتي هناك، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك، هنا لدي عائلتي، ويجب احترام رغبة العائلة، يجب علي أن أقنعهم، مثلاً تياجو عندما نسافر إلى الأرجنتين، لشهر، يريد العودة إلى أصدقائه في برشلونة”.

واستعاد ميسي ذكرياته مع المنتخب الأرجنتيني، حيث تطرق لأول مشاركة له مع التانجو، والطرد المبكر الذي حصل عليه ضد النرويج، وقال مازحاً “اعتقدت بأنهم لن يتصلوا بي مرة أخرى”.

وتابع: “أرغب دائماً في الذهاب للعب مع منتخب بلادي، وأضطر أحياناً إلى أن أعيش أشياء كثيرة، أعيش مع أشياء لم تكن عادلة، كنت دائماً أحاول مع المنتخب، وسوف أواصل المحاولة”.

وأضاف: “منتخب الأرجنتين بعد العديد من التغييرات، وإضافة اللاعبين الجدد، كان فريقاً رائعاً في الكوبا الأحيرة، تطور كثيراً، وأيضاً في الوديات، صحيح لم ألعب معهم مؤخراً بسبب الإيقاف، ولكن كان فريقاً متطوراً، سوف نحقق نتائج جيدة في الكوبا القادمة التي سنلعبها على أرضنا في الأرجنتين”.

وعن حلمه في التتويج بالمونديال، قال ليو: “مع منتخب الأرجنتين وصلنا لنهائيات الكوبا مرتين ونهائي كأس العالم، ليس كل شيء هو الفوز باللقب، ولكن نحن جعلنا المشجعين سعداء في هذه البطولات، خسارة نهائي المونديال مؤلمة، لكنني سوف أواصل المحاولة”.

وواصل: “مع المدرب أليخاندرو سابيلا وصلنا لنهائي كأس العالم بدون خسارة، كان أفضل وقت لي مع منتخب الأرجنتين، كنا نفوز، وعندما تفوز تستمتع، كان كادر التدريب رائعاً، والفريق أيضاً، كنا نستمتع كل يوم”.

واختتم بالقول: “كان أحد أكبر أحلامي الفوز بلقب كأس العالم، ولكن عدم الفوز بهذا اللقب لا يغير أي شيء في حياتي، أنا راضٍ بما أعطاني إياه الرب، ولا يمكن أن اشتكي من أي شيء، لدي إنجازاتي، ولدي عائلتي، وأطفالي، وأصدقائي، وأنا راضٍ بكل هذا، وأشكر الرب”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد ميسي يصل برشلونة تمهيداً لحسم مستقبل ابنه

حط خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، الرحال بمدينة برشلونة قبل قليل، وذلك من أجل الاستعداد ...