الرئيسية » الدوري الإنجليزي » ليفربول يعزز موقعه في الصدارة بفوز مثير على توتنهام

ليفربول يعزز موقعه في الصدارة بفوز مثير على توتنهام

حقق فريق ليفربول فوزاً مثيراً عبلى حساب نظيره فريق توتنهام , بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج , على ملعب ” أنفيلد ” , ليرفع الريدز رصيده الى 28 نقطة في الصدارة وبفارق 6 نقاط عن مان سيتي , بينما تجمد رصيد توتنهام عند 12 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة ومثيرة بعد أن تمكن توتنهام من تسجيل هدف التقدم عن طريق , هاري كين , بعد أقل من دقيقة , إثر تسديدة من سون ارتطمت في العارضة ثم تابعها كين برأسي ةفي الشباك , وبعدها أرسل روبيرتسون كرة عرضية لكن سهلة عند الحارس جازانيجا في الدقيقة ” 13 ” . 

ثم سدد صلاح كرة لكن سهلة بين أحضان الحارس , بعدها أرسل إيركسن كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء مرت من أمام كين في الدقيقة ” 23 ” , وبعدها كاد ليفربول أن يسجل التعادل بعد تسديدة من صلاح أبعدها الحارس ثم تابعها فرمينيو بتسديدة تصدى لها الحارس ثم شتتها الدفاع في الدقيقة ” 26 ” . 

في الدقيقة ” 28 ” أرسل أرنولد كرة من ضربة حرة مباشرة حولها فان ديك برأسية لكن الحارس واصل التألق , وبعدها سدد أرنولد كرة رائعة من خارج ممطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة , وبعدها أهدر ماني هدف محقق برأسية مرت بجوار المرمى , لينتهي بعدها الشوط الأول 1-0 لتوتنهام . 

كاد ليفربول أن يسجل التعادل مع بداية الشوط الثاني بعد كرة عرضية ورأسية من فرمينيو أبعدها الحارس , ثم رد توتنهام بكرة خطيرة عن طريق سون لكن كرته ارتطمت في العارضة , ثم سجل الليفر هدف التعادل عن طريق , جوردان هندرسون , في الدقيقة ” 52 ” مستغلاً كرة داخل منقطة الجزاء . 

وفي الدقيقة ” 56 ” كاد فرمينيو أن يسجل هدف قاني لكن الحارس واصل التألق من جديد , سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها بسهولة في الدقيقة ” 65 ” , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ماني , أنبرى لها , محمد صلاح , مسجلاً الهدف الثاني للريدز في الدقيقة ” 74 ” . 

خرج محمد صلاح بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه جوميز في الدقيقة ” 85 ” , كثف توتنهام محاولاته في الدقائق الأخيرة على آمل خطف هدف التعادل , وفي الدقيقة ” 92 ” سدد سون كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن أليسون تصدى لها بثبات , لينتهي اللقاء 2-1 للريدز . 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي في طريقه للتخلص من نجمه الأرجنتيني

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن موافقة نادي مانشستر سيتي على بيع مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بنصف ...