الرئيسية » الدوري الإيطالي » نابولي يصدم ريال مدريد وبرشلونة والسيتي بسعر فابيان رويز

نابولي يصدم ريال مدريد وبرشلونة والسيتي بسعر فابيان رويز

 وجه نادي نابولي صفعة قوية لجميع الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الإسباني الشاب فابيان رويز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من خلال المبلغ الخيالي الذي طلبه مقابل التخلي عن اللاعب.

ويقدم فابيان رويز أداء مميز جداً في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، مما جعله محط أنظار أكبر ناديين في إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، لاسيما وأن كلا الناديين كانا مهتمان به خلال فترة تواجده مع ريال بيتس.

وادعت العديد من المصادر الصحفية أن مانشستر سيتي انضم لسباق التعاقد مع فابيان رويز، وأرسل كشافيه لمتابعة مباراة نابولي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا لمراقبة اللاعب عن كثب بتوصية من المدرب بيب جوارديولا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أبلغ أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي جميع الأندية بأنه لن يتم بيع فابيان رويز بأقل من 180 مليون يورو، وهذا الرقم لم يتم دفعه في تاريخ كرة القدم سوى مرتين، وذلك عندما تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، ومع كيليان مبابي بـ180 مليون.

وينتهي عقد فابيان رويز مع نابولي عام 2023، ولا يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل في حال تم دفعه، مما يجعل أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي مضطرون للدخول في مفاوضات مع رئيس النادي الإيطالي المعروف عنه مغالاته بمطالبه المالية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميلان يغري زلاتان إبراهيموفيتش بالمال لتمديد عقده

ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي ميلان قد عرض على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمديد عقده مع ...